No Script

الحمود: «برقان» يعزّز بيئة عمله

فريق البنك خلال البطولة
فريق البنك خلال البطولة
تصغير
تكبير

يشارك بنك برقان في بطولة كرة القدم التي تنظمها شركة «Ooredoo» للاتصالات، لموظفي شركات القطاعين الحكومي والخاص في الكويت، لغاية 29 أكتوبر الجاري، وتضم مجموعة كبيرة من أبرز الجهات من مختلف القطاعات.

وتُظهر مشاركة البنك في البطولة اهتمامه بتعزيز ثقافة الرياضة في المجتمع بشكل عام ولموظفيه بشكل خاص، بما يتماشى مع إستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية التي تركز على تحقيق التغيير الإيجابي من خلال الأنشطة والفعاليات الرياضية.

وقال مدير أول المشتريات في البنك، حامد الحمود، إن «برقان» يحرص على استثمار أفضل الفرص التي تعزز من بيئة العمل الإيجابية لفريقه، مبيناً أن التغيير الحقيقي في المجتمع، والذي يعتبر أحد أهم مسؤوليات البنك كمؤسسة مالية وطنية رائدة، يبدأ من الداخل ويكبر ويستمر بين أوساط الجمهور بتضافر كل الجهود.

وأضاف أن بطولة «Ooredoo business» لكرة القدم، تعتبر إحدى أهم الفعاليات الرياضية للشركات في البلاد، وتشكل مكاناً مثالياً لموظفي وفرق عمل الشركات من مختلف القطاعات، للمشاركة والتواصل وإحياء الروح الرياضية بينهم، ما سيكون دافعاً كبيراً للمساهمة بترسيخ ثقافة الرياضة وأثرها الإيجابي في محيط فريق البنك ومجتمعهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي