No Script

«الوطني» يواصل دعم فريق الغوص

تصغير
تكبير

يواصل بنك الكويت الوطني رعايته لمشروع فريق الغوص الكويتي المتعلق بحماية وتأهيل البيئة البحرية والجزر وشعابها المرجانية ورفع المخلفات الضارة منها، إذ تضمن هذا الدعم منذ مطلع شهر يونيو الماضي القيام بعشرين عملية توزعت بين رفع المخلفات الضارة وشباك الصيد المهملة، مع تمكن فريق الغوص من إزالة 19 طناً من النفايات البلاستيكية وشبكات الصيد المهملة في مناطق مختلفة من الخلجان والسواحل الكويتية.

وتوزعت هذه العمليات في جزر الكويت وسواحل الشواطئ في بحر المركز العلمي وجون الكويت.

وقال مدير أول في إدارة العلاقات العامة في البنك، طلال التركي «تأتي هذه الرعاية كإحدى أولوياتنا في المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة، والتي تتمثل بأهمية المحافظة على البيئة وحمايتها».

وأعرب التركي عن فخره بدعم فريق الغوص الكويتي في مبادراته وأنشطته للحفاظ على البيئة، مبيناً أن هذه الشراكة معه تأتي انسجاماً مع إستراتيجية الاستدامة المؤسسية للبنك، وتعكس التزامه تجاه البيئة والذي تتم ترجمته من خلال إطلاق هذا التنوع من التعاون مع الجهات البيئية المحلية.

ولفت إلى أن التعاون مع فريق الغوص يتضمن رحلة بيئية إلى جزيرة أم المرادم، بهدف رفع المخلفات والمراقبة البيئية وتوثيق الشعاب المرجانية بها، مؤكداً تطلع البنك بشغف ليكون جزءاً من هذا المشروع البيئي، ومشيداً بمهارات هذا الفريق الوطني وبدوره في تنفيذ مشاريع بيئية جادة ونشرها لزيادة الوعي البيئي محلياً وعالمياً.

أكبر المساهمين

يحافظ «الوطني» على موقعه كأكبر المساهمين في خدمة المجتمع الكويتي ليكرس بذلك موقعه الريادي، كأكبر مساهم في مجال المسؤولية الاجتماعية وإستراتيجية الاستدامة المؤسسية لديه.

ويأخذ البنك على عاتقه تكريس ثقافة المسؤولية الاجتماعية من خلال التزامه بإطلاق البرامج والمبادرات الضخمة، في مجالات عدة وفي مقدمها التعليم والصحة والبيئة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي