No Script

«العطور وأدوات التجميل» ينطلق اليوم

باسمة الدهيم
باسمة الدهيم
تصغير
تكبير

تنطلق اليوم فعاليات معرض «العطور وأدوات التجميل» 2022، الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي، على أرض المعارض الدولية في مشرف، بمشاركة أكثر من 300 شركة محلية وإقليمية، ووكلاء لأكبر الماركات العالمية.

وسيتم افتتاح المعرض بحضور الرئيس التنفيذي للشركة عبدالرحمن النصار، على أن يستمر حتى 5 نوفمبر المقبل في صالات 5 و6 و7، بتجهيزات عالية المستوى.

وقالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في «الكويت الدولي» باسمة الدهيم، إن المعرض يعد من المعارض السنوية التي تحرص الشركة على احتضانها، ويستقبل العديد من الجماهير ويقدم كل ما هو جديد في عالم العطور ومستحضرات التجميل، لافتة إلى استقطابه كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، وإطلاق أحدث المنتجات التي تتسابق الشركات على طرحها.

وأكدت الدهيم إتمام الاستعدادات لافتتاح معرض «العطور وأدوات التجميل 2022»، وأنه تم تجهيز جميع صالاته بأعلى المستويات لاستقبال الزوار والمهتمين، على مساحة تبلغ نحو 13 ألف متر مربع، منوهة إلى تطهير جميع صالات العرض وتجهيز البنى التحتية من الديكورات والأرضيات وغيرها.

وأفادت الدهيم بأن حجوزات المعرض اكتملت خلال الأسابيع الأولى من التسجيل، في دلالة على مكانته بين المشاركين، إذ تتضمن المشاركات حشداً من الشركات المحلية والإقليمية وأصحاب العلامات والماركات التجارية العالمية من العطور وأدوات ومستحضرات التجميل.

وبينت أن المعرض المتخصص يضم العديد من العلامات التجارية الفاخرة، في مجال العطور والمنتجات العطرية والطيب، فضلاً عن تواجد العديد من الخبراء لإعطاء جميع المعلومات حول المنتجات والتعرف عليها بطريقة عصرية وحديثة، كاشفة أنه سيتم توفير أماكن مخصصة للكافيهات والمطاعم.

وذكرت أن المعرض سيشهد إطلاق منتجات حصرية لبعض الشركات المشاركة، وأنه ستتاح فرصة التجربة للجمهور والزوار للتعرف على تركيبة المنتجات العطرية الخاصة وتقديم العروض والخصومات الحصرية الخاصة بهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي