No Script

«الوطني» ينظم «RISE» للقيادات النسائية

تصغير
تكبير

نظم بنك الكويت الوطني، وضمن برنامج «RISE» العالمي للقيادات النسائية، معرض «NBK RISE»، لتعزيز القيادات النسائية وإلهام المزيد من السيدات لتولي مناصب قيادية أعلى.

ويعد المعرض جزءاً من «NBK RISE»، المبادرة العالمية الأولى من نوعها لتعزيز القيادات النسائية، والتي صمّمتها النساء لدعم النساء بهدف تقديم تجربة شاملة لتعزيز المواهب النسائية، ومساعدتهن على تقلد مناصب قيادية بارزة.

ويهدف إلى تحفيز وخلق تغيير إيجابي في قطاع الشركات على مستوى العالم في المؤسسات الكويتية وعلى مستوى المنطقة والعالم، كما يعكس صورة إبداعية للجوانب المختلفة للقيادة النسائية، بعرض القطع المختلفة والمحطات التفاعلية لإرسال رسائل ملهمة حول الرحلة القيادية.

وتم تنظيم المعرض من فريق عمل «NBK RISE»، بحضور الإدارة العليا للمجموعة والعديد من الموظفين من «الوطني»، للاطلاع على المسارات المختلفة التي يجب على النساء خوضها ليصبحن قائدات في المستقبل، وبغية تأهيل موظفات المجموعة لتولي المناصب القيادية، وتوفير منصة لدعم النساء في تحقيق أهدافهن.

ويعد «NBK RISE» الذي تتولى رئاسته نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة «الوطني»، شيخة البحر، من أول البرامج الرائدة على مستوى المنطقة، وقد صممته النساء لدعم النساء.

ويتولى إدارة البرنامج رئيسة إدارة المواهب والتطوير في الموارد البشرية لمجموعة «الوطني» نجلاء الصقر، ورئيسة العلاقات العامة والتسويق في شركة «الوطني للاستثمار وإدارة الثروات» عاليا أبو الفتح.

ويسعي «NBK RISE» إلى تغيير العقليات وتعزيز ريادة المرأة في الكويت والمنطقة والعالم، من خلال إشراك وإلهام وتحفيز النساء على مستوى مختلف المناطق والقطاعات والتخصصات، وسيعمل على خلق مجتمع من القيادات النسائية لمواصلة تقدم المبادرة وتنميتها بصفة مستدامة.

وسيعمل البرنامج أيضاً على تزويد المشاركات من الكفاءات النسائية الموهوبة بالمهارات اللازمة والثقة، وإتاحة الفرص ليصبحن قائدات مؤثرات، ما بفسح لهن الطريق للمشاركة في مجالس الإدارات واللجان التنفيذية واتخاذ القرار في المستقبل، ليتواءم مع أهداف الاستدامة للبنك المتمثلة في الشمول والتنوع، بما يدعم التنمية المستدامة لرأس المال البشري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي