No Script

«برقان» يُطلق «Apply Now»

ناصر القيسي
ناصر القيسي
تصغير
تكبير

أطلق بنك برقان أحدث خدماته الرقمية (Apply Now)، التي تمكّن العملاء الحاليين والجدد، من الحصول على المنتجات والخدمات المصرفية لديه إلكترونياً بشكل فوري، عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (online.burgan.com)، أو خدمات (Mobile Banking) باستخدام تطبيق الأجهزة الذكية.

وسيحصل العميل بمجرد تقديمه للطلب على رقم مرجعي يمكّنه من تتبع حالة طلبه، والحصول على الموافقة وتنفيذ الطلب خلال وقت قياسي، إذ يمكن الحصول على بعض المنتجات والخدمات البنكية، وفتح بعض الحسابات، كحساب «كنز» وحساب الاستثمار اليومي والودائع وغيرها الكثير في أقل من دقيقة عبر تطبيق «برقان» الهاتفي أو عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (online.burgan.com).

وقال رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، ناصر محمد القيسي «جوهر ما نقوم به هو أن نضمن لعملائنا أعلى مستوى من التجربة المصرفية المرموقة التي يتطلعون إليها، بما يلبي احتياجاتهم في ظل متغيرات هذه المرحلة، خصوصاً أنهم يطمحون اليوم إلى المرونة الكاملة وإمكانية الوصول في أي وقت ومن أي مكان».

وأضاف أنه من هنا يظهر الدافع وراء تطوير هذه الخدمة الجديدة، وأن البنك يدرك بأن الأساليب المصرفية التقليدية لم تعد كافية لأسلوب الحياة العصرية السريعة والرقمية، ولهذا يلتزم بدوره كشريك مصرفي للعملاء من خلال تطوير حلوله المصرفية بما مع يتماشى مع المتغيرات في ضوء هذا الواقع.

من جانبه، قال رئيس إدارة الخدمات المصرفية الرقمية لمجموعة «برقان»، دينيز ديفرم جنكيز، إن هذه الخدمة تأتي في سياق إستراتيجية البنك للتطوير التكنولوجي لخدماته، والتي تركز بشكل أساسي على تطوير التجربة المصرفية لعملائه الحاليين والجدد، وجعلها أسهل وأسرع من أي وقت مضى، من خلال تلبية تطلعاتهم بما يتماشى مع مركزيتهم لديه على امتداد عملياتهم وبشكل يتوافق مع شعار «أنت دافعنا».

وأضاف «ساعدنا على تطوير هذه الخدمة وإطلاقها بشكل سلس وناجح اعتمادنا على خدمة تحديث البيانات إلكترونياً بنموذج (اعرف عميلك) الإلكتروني، التي تم إطلاقها في وقت سابق، ما يعكس أهمية تكامل وديناميكية إستراتيجية التطوير التكنولوجي لدينا، في وقت يندرج ضمن أهدافنا من وراء إطلاق هذه الخدمة تحقيق الاستدامة والمحافظة على البيئة من خلال تقليل الحاجة إلى الدورة المستندية الورقية في معاملاتنا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي