No Script

في معارضها بـ «الأفنيوز» والمباركية والشويخ مقابل معرض «بيت التمويل» و«لكزس»

«مجوهرات الفارس» تُطلق عروضها على جميع المشغولات الذهبية والألماس والمجوهرات

تصغير
تكبير

أطلقت شركة مجوهرات الفارس عروضها الخاصة على جميع المشغولات الذهبية والألماس والمجوهرات التقليدية و«الفاشن ديزاين» في صالات عرضها في مجمع «الأفنيوز»، وفي معرض الشويخ الجديد مقابل معرض بيت التمويل الكويتي (Auto Kfh) وشركة لكزس وفي فرع المباركية.

وكانت «مجوهرات الفارس» قد فازت بجائزة الماسة 2022 لأفضل محل تجزئة للمجوهرات في الكويت من قبل شركة «Retail jeweller Award» العالمية، لتفوقها وجدارتها في قطاع المجوهرات، وتقديراً لتصاميمها المبتكرة، وجودة منتجاتها، وخدمتها المميزة، وأسعارها الاستثنائية، ومرافقها المميزة لاستقبال الزبائن، وخبرة فريق عملها الكبيرة ونصائحه المميّزة للمشترين.

جودة المنتج وأعلى معايير الخدمة

وأكد زياد الفارس حرص «مجوهرات الفارس» على استمرار تميزها في قطاع المجوهرات وحرصها على جودة المنتج وتوفير أعلى معايير الخدمة العالمية لرواد فروعها الثلاثة في الشويخ ومجمع الأفنيوز وسوق المباركية.

وأعرب الفارس عن فخره بنيل رضا العملاء وثقتهم بالمنتجات التي تقدمها «مجوهرات الفارس»، وهو ما تبين من خلال نيلها الجائزة العالمية للمرة الأولى على مستوى الكويت، إلى جانب استقبالها أجيالاً متتالية من أفراد العائلات الذين يعدون من أصحاب الذوق الرفيع في اختيار المجوهرات التي يحملونها معهم في جميع المناسبات.

وشدد الفارس على أن «مجوهرات الفارس» على أتم الجهوزية لتوفير أبرز المنتجات وأحدثها وأكثرها عراقة في السوق المحلي، بما يضمن لها الحفاظ على الريادة لدى الزبائن، ويساعدها لتبقى الخيار الأول لهم لشراء المجوهرات بأنواعها المختلفة والتي تليق بمختلف الأعمار والفئات.

ارتفاع طلب متوقع على الألماس

وذكر الفارس أن الحرب الروسية الأوكرانية أثرت سلباً على توافر الألماس من النوعية الجيدة، متوقعاً ارتفاع الطلب على الألماس في منطقة الخليج، رغم زيادة التضخم، وذلك بسبب زيادة الدخل من النفط والغاز والانتعاشة المتوقعة للمنطقة من كأس العالم الذي سيقام في قطر.

وكشف عن حرص الشركة على تقديم عروض وأسعار استثنائية في جميع المواسم، بما يرضي العميل الذي يحرص على التميز في هداياه خلال جميع المواسم بما يشمل الأعياد الوطنية، وعيدي الفطر والأضحى، وبداية السنة الجديدة، وأعياد الميلاد وحفلات التخرج والزواج وتدشين منزل جديد واستقبال مولود والتي تتوافر بميزانية معقولة وبتصاميم رائعة ومتنوعة في الوقت نفسه.

3 معارض

من ناحيته، أفاد عبدالله الفارس بأن «مجوهرات الفارس» تتواجد لخدمة العملاء في 3 فروع مختلفة، تشمل فرع الأفنيوز الذي يشتمل على تشكيلة واسعة من المجوهرات الفاشن، وفرع المباركية المخصص للمجوهرات الكلاسيكية والتي تبحث عنها بدقة المرأة الكويتية، وفرع الشويخ الذي يجمع الاثنين معاً المجوهرات الكلاسيكية والقطع الثمينة بأنواعها المختلفة والمناسبة لمختلف الأعمار والمجوهرات الفاشن.

تدقيق مزدوج على جميع القطع

وشدّد عبدالله الفارس على أن مصنع الفارس التقني يعمل بالطريقة اليدوية الاحترافية العالية (Hand Made)، باستخدام أفضل الأجهزة والمواد الخاصة بصناعة الذهب، ومؤكداً حرص «مجوهرات الفارس» على انتقاء أفضل أنواع الألماس ونوادر القطع، سواء لناحية المساحة أو لناحية قوة انعكاس الإضاءة على قطعة الألماس.

وأضاف الفارس «كل قطع الألماس لدينا خضعت للتدقيق لدى أحد هذه المختبرات العالمية للتأكد من أنه طبيعي بالكامل، أو لدينا بجهاز فحص (CVD) الخاص بنا».

تشكيلات جديدة

ولفت فارس الفارس إلى أن هناك تشكيلات جديدة متنوعة من المجوهرات مطروحة بأسعار تنافسية، والتي تتمتع بتصاميم عصرية ومبتكرة تحاكي روح الشباب وأذواقهم، وبأسعار تعتبر في متناول الجميع.

خدمة الطلب عبر «الأونلاين»

وفي سياق متصل، قال فارس الفارس إن «مجوهرات الفارس» لديها خدمة الشراء عبر «الأونلاين»، التي تتيح إمكانية الطلب والتوصيل عبر «الواتسآب» لمختلف قطع المجوهرات ولجميع مناطق الكويت، بعد أن يقوم العميل باختيار طلبه.

العميل الكويتي دقيق باختياراته

وقال الفارس إن العميل الكويتي دقيق جداً في اختياراته وحريص على الأشياء الجديدة والثمينة والأصلية في الوقت نفسه، وهذا ما توافره «مجوهرات الفارس» إذ تخضع جميع قطعها إلى عملية تدقيق عالية في مختبرات خارجية ومن ثم التدقيق عليها مرة أخرى من قبل إدارة التدقيق في الشركة.

ونبّه الفارس إلى أن هناك ألماساً اصطناعياً يطلق عليه (CVD) غير أصلي ويصعب على العميل التمييز بينه وبين الطبيعي ما يستدعي مزيداً من الحذر عند الشراء باختيار مصادر موثوقة.

عطور جديدة

كشف فارس الفارس عن تدشين خط عطور جديد باسم «طيب الفارس» المُستوحى من أسماء الأحجار الكريمة، والذي يأتي مكمّلاً لعمليات الشركة في عالم المجوهرات، لافتاً إلى توفير العديد من عطورات البخور التي تُعد الخيار الأبرز للزبائن من مختلف الأعمار في السوق المحلي، ومنوهاً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد طرح أكثر من عطر جديد وبأسعار مناسبة لكل الفئات، بما يُلبي أذواق واحتياجات جميع العملاء في عائلة الشركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي