No Script

اطلع على ضبط نحو مليون قرص لاريكا ومواد مخدرة وخمور

الخالد: الحكومة في طور إنشاء مصحات عالمية بقيادة كادر طبي متميز لعلاج المدمنين بسرية

تصغير
تكبير
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، قيام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط نحو مليون قرص لاريكا و4 كيلوغرامات من المواد المخدرة و 386 زجاجة خمر وكمية من أقراص الكبتاغون.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحافي إن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد قام بزيارة إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للاطلاع على الضبطية.

وأكد الخالد أن الحكومة في طور انشاء مصحات عالمية بقيادة كادر طبي متميز في علاج مرضى الإدمان بسرية تامة، مضيفا أن القضاء على تجار المواد المخدرة لن يتن الا بتعاون كافة الجهات ذات الاختصاص


وقام الخالد، اليوم الأحد بزيارة إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمتابعة ضبط كمية كبيرة من المخدرات والمؤثرات العقلية وكمية من زجاجات الخمر.

وكان في استقباله الوكيل المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء حامد الدواس ومدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد محمد قبازرد وعدد من القيادات الأمنية بقطاع الأمن الجنائي.

وتأتي الزيارة في إطار حرص الخالد على متابعة الحالة الأمنية والاطلاع على جهود قطاعات وأجهزة وزارة الداخلية لتحقيق الأمن والاستقرار وضبط المخالفين والخارجين عن القانون، وفي ظل الحملات الأمنية المستمرة لملاحقة تجار المخدرات والمواد الممنوعة، والمؤثرات العقلية، وتوجيه ضربات مستمرة ضد مروجيها حماية للمجتمع من اخطارها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي