No Script

وفد رياضي يعرب عن ارتياحه لتجهيزات المدينة الرياضية في البصرة استعدادا لـ«خليجي 25»

«خليجي 25»
«خليجي 25»
تصغير
تكبير
أعرب وفد خليجي رياضي، اليوم الاثنين، عن ارتياحه لتجهيزات المدينة الرياضية وملعب الميناء في محافطة البصرة لما شهده من دقة واستمرارية في العمل لتلبية جميع المتطلبات التي تضمن إخراج بطولة خليجي 25 بصورة مميزة من جميع الجوانب.

وقالت وزارة الشباب والرياضة العراقية في بيان ان الوفد الرياضي برئاسة الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم جاسم الرميحي اطلع على المدينة الرياضية وملعبها الرئيس وملعب البصرة الدولي وتابع بدقة جميع أعمال الصيانة والتحديث التي تنفذ فيها.

ونقل البيان عن مدير مدينة البصرة الرياضية لطفي الجزائري قوله إن أعمال الصيانة والإعداد يتمان بالتنسيق مع وزير الشباب العراقي عدنان درجال والحكومة المحلية في البصرة وتشمل هذه الأعمال جميع مرافق المدينة الرياضية التي تمتد على مساحة 585 دونما وتضم ملعب البصرة الدولي الذي يتسع لـ 65 الف متفرج وملعب الفيحاء الذي يتسع لـ 10 الاف متفرج.


وأوضح أن كل فريق من الفرق المشاركة في البطولة سيقيم بفندق مخصص له وحده داخل المدينة الرياضية وستكون الفنادق مجهزة بجميع الخدمات المطلوبة.

من جانبه قال مدير مشروع الصيانة في المدينة الرياضية أحمد صالح إن جميع أعمال الصيانة تنفذ وفقا لتوصيات اللجنة المنظمة لخليجي 25 وتنجز على شكل مراحل، مؤكدا ان الكوادر العاملة هناك تواصل جهودها بمناوبتي عمل (مسائية وصباحية) في كل يوم.

من جهته قال المدير العام للدائرة الهندسية في وزارة الشباب والرياضة العراقية نجم عبد الواحد ان الوفد الخليجي زار كذلك ملعب الميناء الاولمبي لافتا الى ان أعضاء الوفد أبدوا رضاهم عن أعمال الصيانة التي تنفذ هناك بشكل متواصل ودون انقطاع.

وتأتي زيارة الوفد الخليجي قبل يوم واحد من اجراء قرعة خليجي 25 المقررة إقامتها في محافظة البصرة في شهر يناير المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي