No Script

أسعار التذاكر تبدأ من 10 دنانير

الشهاب: بلجيكا تواجه مصر بـ «كامل النجوم»

مؤيد الشهاب
مؤيد الشهاب
تصغير
تكبير

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة «ايدو» مؤيد الشهاب أن المنتخب البلجيكي لكرة القدم سيصل إلى البلاد يوم 15 نوفمبر المقبل، استعداداً لمواجهة نظيره المصري في 18 منه في مباراة دولية ودية على استاد جابر الدولي.

وقال الشهاب، الذي تنظم شركته الحدث بالتعاون مع شركة «مات ورد» المعتمدة من الاتحاد الدولي «فيفا»، في مؤتمر صحافي، أمس، إن المباراة التي تدخل ضمن تحضيرات بلجيكا لمونديال قطر ستشهد مواجهة مرتقبة بين ثالث لاعب على مستوى العالم ونجم مانشستر سيتي الإنكليزي، البلجيكي كيفن دي بروين، ونجم ليفربول الإنكليزي، المصري محمد صلاح صاحب المركز الخامس، مشيراً إلى أن الاتحاد البلجيكي طلب اللعب مع المنتخب المصري كونه سيواجه منتخباً عربياً في المونديال هو المغرب، وسيحضر بكامل نجومه المشاركين في المونديال.

وشدّد على أن دعم الدولة ووجود الرعاة يساعد على تنظيم مثل هذه المباريات.

من جهته، كشف ممثل الخطوط الجوية الكويتية، خالد البستان، أن «الطائر الأزرق» سيكون الناقل الرسمي للمباراة.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصالات في شركة «زين»، وليد الخشتي، إن الجمهور الكويتي متعطش لمثل هذه المباريات الودية، والشركة حريصة على أن تدعم الشباب الكويتي ضمن سياستها واستراتيجيتها، ولم تتردّد في رعاية ودعم المباراة.

من جانبه، أعلن مدير عام شركة «ريبل»، جاسم الجاسم، أن تذاكر المباراة ستُطرح ظهر اليوم على الموقع الإلكتروني، والأسعار تبدأ من 10 دنانير وحتى 30 و40 و50 ديناراً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي