No Script

الخرافي والبناي والقصار حصدن 10 ميداليات في بطولة رومانيا الدولية

إنجاز مشرف لفتيات «الجمباز الإيقاعي»

بطلات المنتخب مع المدربة إيرينا
بطلات المنتخب مع المدربة إيرينا
تصغير
تكبير

تألق منتخب الجمباز الإيقاعي للفتيات وحقق 10 ميداليات ملونة خلال مشاركته، السبت، في بطولة رومانيا الدولية الثالثة التي نظمها الاتحاد الروماني للعبة، بمشاركة أربع دول هي إيطاليا وأوكرانيا ورومانيا إلى جانب الكويت.

وأحرزت اللاعبة سارة البناي المركز الأول والميدالية الذهبية في أداة الصولجان للمستوى (A)، فيما نالت سارة برونزيتين الأولى في أداة الطوق والثانية في الترتيب العام لفئتها بعد احتلالها المركز الثالث.

وانتزعت اللاعبة راية القصار التي نافست في المستوى (A) المركز الأول والميدالية الذهبية في أداة الكرة، والمركز الثاني والميدالية الفضية في أداة الصولجان، والمركز الثالث والميدالية البرونزية في الترتيب العام، فيما اكتفت بالمركز الرابع في أداة الطوق.

وتفوقت اللاعبة نبيلة الخرافي التي نافست في المستوى (B)، محققة المركز الأول وذهبية الأداء الحر، فيما حصدت الميدالية الفضية في أداة الطوق والميدالية البرونزية في أداة الصولجان، ونالت المركز الثاني والميدالية الفضية في الترتيب العام لفئتها.

وعبّرت مدربة المنتخب الكويتي، الأوكرانية إيرينا كوفالتشوك، عن سعادتها بهذه الانتصارات المشرفة التي تزيد من ثقة بطلات المنتخب بأنفسهن، مشيدة بأداء اللاعبات الثلاث اللواتي أثبتن حضورهن في هذه البطولة القوية، مضيفة أن الهدف من المشاركة في هذه الدورة هو وضع لاعبات الكويت في أجواء المنافسات، وتطوير مستواهن باستمرار وفق خطة مدروسة.

البطلات نبيلة الخرافي وسارة البناي وراية القصار يحتفلن بالإنجاز مع مدربة المنتخب إيرينا كوفالتشوك

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي