No Script

«KIB» يعرض «Blue Deal» على «آيفون 14» لعملاء «الشباب»

تصغير
تكبير

طرح بنك «KIB» العرض الثاني من عروض الـ«Blue Deals» الحصرية، ضمن حملته لشريحة حساب الشباب الممتدة على مدار العام، ليقدم فرصة حصرية للعملاء للدخول في سحب بنهاية هذا الشهر على جائزتين قيّمتين تشملان أحدث إصدارات هواتف «iPhone» الذكية.

ويشترط التأهيل للعرض تحويل المكافأة الاجتماعية الجامعية للبنك من الجهات المعتمدة بقيمة 200 دينار وما فوق، مع استمرارها في الحساب إلى تاريخ السحب الموافق 31 أكتوبر الجاري، ويتضمن العرض جائزتين، توافر الأولى فرصة لشراء «آيفون 14 بروماكس» بقيمة 55 ديناراً فقط، فيما توافر الجائزة الثانية فرصة لشراء «آيفون 14 برو» بقيمة 50 ديناراً فقط.

وقال مدير أول الاتصال الخارجي، من إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في «KIB»، فهد السرحان: «باعتبارنا مؤسسة مالية محور عملها الرئيسي هو عميلها بذاته، فنحن في سعي مستمر لتلبية احتياجاته، بما يواكب نمط حياته بكل جوانبها حاضراً ومستقبلاً، من خلال تكوين فهم يزداد تعمقاً حول عاداته ومتطلباته اليومية».

وأضاف أن البنك يطمح إلى التميز دائماً في كل ما يقدمه لعملائه لا سيّما من الشباب، مبيناً أنه مع تعدد الحملات الترويجية لهذه الشريحة في السوق، فقد عزز حملته الخاصة بعروض حصرية ومجزية، لتقدم لهم قيمة مضافة من شأنها إثراء تجربتهم المصرفية معه، خلال حملته المصممة خصيصاً لمكافأتهم.

ونوه السرحان إلى استمرار البنك بإطلاق عروض «Blue Deals» طوال فترة الحملة، بالتعاون مع أفضل الشركاء من متاجر البيع بالتجزئة والملابس والإلكترونيات، والمطاعم وشركات السيارات وغيرها، مؤكداً قيامه بالإعلان عنها للعملاء «الشباب» في وقت مسبق لتحقيق أقصى استفادة منها، وكاشفاً عن استمرار الحملة أيضاً بتقديم هدية لكل عميل بمناسبة يوم ميلاده، وهي عبارة عن رصيد 5 دنانير على تطبيق «ديليفرو».

وذكر أنه يمكن لجميع عملاء «الشباب» الحصول على خصومات خاصة عند المتاجر المشاركة في برنامج خصومات «KIB»، عبر استخدام بطاقة «الشباب» للسحب الآلي، مبيناً أنه يمكن التعرف على تفاصيل هذا البرنامج وغير ذلك من عروض من خلال صفحة البنك على تطبيق «الانستغرام» (@KIBPAGE)، أو عبر زيارة موقع (kib.com.kw ).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي