No Script

«Ooredoo business» تطلق «كرة القدم»... لعملائها


سليمان الحمود
سليمان الحمود
تصغير
تكبير

أطلقت «Ooredoo business» أخيراً بطولة لكرة القدم لعملائها من قطاع الشركات من مختلف القطاعاتk سواء كانت الحكومية أو الخاصة، وذلك على اعتبار أن «Ooredoo» مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وكانت «Ooredoo business» قد وجهت دعوة لجميع الجهات المشاركة بالبطولة لحضور قرعة البطولة في 5 أكتوبر الجاري في مقرها الرئيسي لتجربة أجواء بطولة كأس العالم في المبنى ومعرفة مواجهات دور المجموعات، الأمر الذي ساهم في دخول الشركات أجواء البطولة قبل انطلاقتها.

وبهذه المناسبة، قال مدير ادارة التخطيط في قطاع الشركات في «Ooredoo»، سليمان الحمود: «نهدف دائماً إلى الارتقاء بكل الأنشطة الاجتماعية ومشاركتها مع عملائنا أصحاب الشركات من مختلف القطاعات.

لقد تم إطلاق هذه البطولة بين مختلف القطاعات وذلك من مبدأ تمييز عملائنا أصحاب الشركات عبر مختلف الجوانب، ومن هذا المنطلق، نظرنا إلى ركائز المسؤولية الاجتماعية والتي تهدف إلى توفير بيئة تنافسية ممتعة ليشاركنا بتجربتها عملائنا من قطاع الشركات في مختلف القطاعات».

وكانت البطولة قد انطلقت بمشاركة 16 فريقاً يمثلون الجهات المشاركة في هذه البطولة في 16 أكتوبر الجاري، على ملعب مدرسة دسمان ثنائية اللغة، وتستمر لغاية 29 أكتوبر، ونظراً إلى اقتراب موعد كأس العالم 2022 في قطر، ستمنح «Ooredoo business» الفائزين أصحاب المركز الأول والمركز الثاني تذاكر لحضور مباريات بطولة كأس العالم، بالإضافة إلى جوائز للاعبين الأفضل في البطولة كجائزة أفضل لاعب، وهداف البطولة وأفضل حارس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي