No Script

أكبر مهرجان رياضي بالكويت حافل بالجوائز النقدية والمفاجآت

«الوطني» يطلق سباقه للجري... 10 ديسمبر


طلال التركي
طلال التركي
تصغير
تكبير

- التركي: السباق كرّس مفهوم الرياضة لحياة وصحة أفضل لـ 27 عاماً

ينظم بنك الكويت الوطني سباقاً للجري، يوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2022، يعتبر أكبر مهرجان رياضي في الكويت، حيث يُعد البنك لهذا اليوم برنامجاً حافلاً يتضمن العديد من المفاجآت والجوائز القيمة للمشاركين والمتسابقين، فيما يستمر التسجيل للمشاركة في السباق على الموقع الإلكتروني «nbk.com/nbkrun».

وذكر البنك في بيان أن السباق سيبدأ في تمام 8:30 صباحاً على شارع الخارج العربي وذلك على مسافتين: الأولى تبلغ 10 كيلومتراً من شاطئ بنيد القار والثانية مسافة 5 كم وتبدأ مقابل سوق شرق على أن تكون نقطة النهاية للمسافتين في حديقة شاطئ الشويخ بجانب مبنى الـ«KPC»، حيث يفتح السباق مجال المشاركة من عمر 15 عاماً وما فوق.

وأفاد «الوطني» بأن السباق يتضمن تتويج المتسابقين الـ12 الأوائل من الفئات المشاركة من النساء والرجال، إضافة إلى السحب على سيارة نيسان كيكس 2023 مقدمة من مجموعة البابطين، وفرص استثنائية من شركة أوريدو إلى فرنسا أو قطر لحضور مباريات باريس سان جيرمان وكأس العالم، حيث إن هذه الجوائز يقدمها الشريكان الإستراتيجيان للسباق وذلك إلى جانب مفاجآت وفعاليات مسلية أخرى.

وبيّن أنه سيكون على كل متسابق الالتزام بارتداء رقم السباق الذي تسلمه، إذ يتميز الرقم باحتوائه على شريحة ذكية تسمح للجنة المنظمة للسباق معرفة مركز كل متسابق، لافتاً إلى أن جوائز المراكز الثلاثة الأولى تتوزع لمسافة 10 كم لكل من النساء والرجال بواقع 1000 دينار، و700 دينار، و500 دينار على التوالي، في حين أن جوائز المراكز الثلاثة الأولى لمسافة 5 كم لكل من النساء والرجال تبلغ 500 دينار، و400 دينار، و300 دينار على التوالي.

وأشار إلى أن «أوريدو» تقدّم للفائزين من المتسابقين اشتراكات سنوية بخط شامل وساعات «آبل» الإصدار الجديد الجيل الثامن و«آبل ووتش ألترا».

وقال مدير أول في إدارة العلاقات العامة في «الوطني» طلال التركي، إن الجميع مدعو للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الأكبر على مستوى الكويت.

ويقدم البنك من خلال سباق الجري شيئاً جديداً ومختلفاً ليكون مكاناً تستمتع فيه جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار.

وأضاف التركي أن السباق متمسك برسالته الأساسية حيث كرس مفهوم الرياضة لحياة وصحة أفضل على مدى 27 عاماً كما نجح في حشد آلاف المشاركين من مختلف الأعمار وهذا ما نتطلع إليه يوم 10 ديسمبر حيث ينتظرنا يوم رياضي حافل بالعديد من النشاطات والفعاليات والمفاجآت حيث سيقام حفل ختامي ضخم في نهاية السباق في شاطئ الشويخ.

وذكر أن سباق الوطني للجري يأتي في إطار المبادرات الاجتماعية التي دأب البنك على تنظيمها سنوياً تأكيداً على نهجه الثابت في تنمية المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي