No Script

بالتعاون مع «Swedish House Mafia»

«إيكيا» تطلق مجموعة «OBEGRÄNSAD» عالمياً

تصغير
تكبير

- «OBEGRÄNSAD» تستهدف كل من يمارس الموسيقى في المنزل وخارجه
- أكثر من 20 حلاً ذكياً للأثاث المنزلي لغرض الإنتاج والأداء الموسيقي
- ألبنديا: نريد الوصول إلى الشباب الذين يستمتعون بالعزف والموسيقى في المنزل

تعاونت «إيكيا» و«Swedish House Mafia» لإتاحة الإنتاج الموسيقي في المنزل للجميع وتمكين العديد من عشاق الموسيقى من إطلاق العنان لإبداعاتهم، وذلك من خلال مجموعة «OBEGRÄNSAD» التي يتم إطلاقها عالمياً خلال شهر أكتوبر الجاري.

وذكرت «إيكيا» أنها قامت مع فرقة الموسيقى الإلكترونية السويدية «Swedish House Mafia» باستكشاف فكرة الموسيقى والإبداع في المنزل وجعل الحياة اليومية أسهل لأولئك الذين ينتجون الموسيقى أو يؤدونها أو يعزفونها أو يستمعون إليها، حيث كانت ثمرة هذا التعاون مجموعة «OBEGRÄNSSAD»، وهي مجموعة محدودة ستمكن العديد من المبدعين الصاعدين في الموسيقى والفنون الرقمية من بناء استديوهات منزلية مثالية بأسعار في متناول الجميع.

ولفتت إلى أن «OBEGRÄNSAD»، وهي كلمة تعني «غير محدود» باللغة السويدية، تستهدف كل من يُقدّر ممارسة الموسيقى في المنزل أو خارجه بما في ذلك عشاق ومنتجو الموسيقى وفنانو «الدي جي» وجميع المبدعين الذين قد تكون مواردهم محدودة ولكن إبداعاتهم غير محدودة، حيث عزّز التطور التكنولوجي الديموقراطية الموسيقية، وتهدف هذه المجموعة إلى دعم المساعي الإبداعية لجميع الأشخاص الذين يبتكرون الموسيقى ويؤدونها ويستمتعون بها في المنزل.

وبيّنت «إيكيا» أن تصميم المجموعة يأتي انعكاساً لرؤية الفرقة حول احتياجات أولئك الذين يبدأون مسيرتهم الموسيقية والإبداعية.

وفي هذا الصدد، قالت فرقة «Swedish House Mafia»: «منذ أن كنا أطفالاً ونحن نقدر نهج (ايكيا) في جعل الأشياء ميسورة التكلفة ومتاحة للعديد من الناس. لقد اعتدنا إيجاد طرق مبتكرة لجعل أثاث (ايكيا) يتلاءم مع حياتنا كمبدعين في سن المراهقة، ولذلك بُني موضوع هذا التعاون حول رحلتنا الشخصية في الحياة».

أكثر من 20 حلاً

وتتكون المجموعة من أكثر من عشرين حلاً ذكياً للأثاث المنزلي المخصص لغرض الإنتاج والأداء الموسيقي من المنزل، بالإضافة إلى حلول للاستماع إلى الموسيقى وخلق جو منزلي مريح، حيث تتضمن المجموعة مصابيح «LED» للمكتب ومصابيح حائط وأرضية، وساعة وحاملاً لكل من أجهزة الكمبيوتر المحمول واللوحي ومكبر الصوت وأسطوانات التسجيل، ووحدتين من الأرفف وكرسي بذراعين، وأربعة خيارات من الحقائب بما في ذلك حقيبة للمحلقات والأسطوانات والكمبيوتر المحمول، وسجادتين وشبشب بحجمين مختلفين، ووشاح وغطاء وسادة.

وأضافت الفرقة: «لقد أردنا تبسيط عملية التأليف الموسيقي للناس على أمل أن تلهمهم مجموعتنا وتمكّنهم من أن يكونوا أكثر إبداعاً في منازلهم؛ كذلك يمكن استخدام هذه المجموعة لأي غرض كان ولا يقتصر ذلك على تأليف الموسيقى فقط».

وبيّنت «نأمل أن يُقدر فنانو الدي جي ومنتجو الموسيقى الصاعدون وحدة رفوف (OBEGRÄNSAD) وهي النسخة الجديدة من وحدة رفوف (KALLAX) والتي تم تصميمها بمساحة إضافية لتستوعب مكبرات الصوت، ومكتبOBEGRÄNSAD مع حاملات مكبرات الصوت ورف قابل للسحب، بالإضافة إلى حاملات الكمبيوتر المحمول واللوحي ومكبرات الصوت. فضلاً عن مزيج الإضاءة – الذي يتضمن الإضاءة المحيطة في ساعة (OBEGRÄNSAD) والمفروشات الناعمة الضرورية كي تضفي على المكان الأجواء المناسبة التي تحثّ المبدع على الإبداع.

أسعار بمتناول الجميع

وذكرت «إيكيا» أنه قد تم تصميم مجموعة «OBEGRÄNSAD» بأسعار في متناول الجميع بنهج جمالي بسيط وتصميم أسود كلاسيكي أنيق يدعم التكنولوجيا وطرق استخدامها، تماماً كما وصفتها فرقة «Swedish House Mafia» بأنها تتميز بفكرة غير محدودة بزمن وترتبط بوضوح بجوهرنا»، مبينة أن الحلول ستضيف وظائف ذكية إلى المساحة الحالية بسهولة - أو ستساعد في بناء استديو منزلي من البداية بأسعار معقولة».

ومن جانبها، أوضحت مديرة التسويق والتواصل لـ «إيكيا الحميضي» في الكويت والأردن والمغرب؛ إليسا ألبنديا: «عند النظر إلى المجموعة وتصميمها الدقيق من مصابيح وأثاث وتكنولوجيا، ندرك أن هذا النتاج لم يكن ممكناً إلا من خلال التعاون مع فرقة «Swedish House Mafia» فإنها تعكس كل ما يفعلونه».

وأضافت ألبنديا: «يسرنا في (إيكيا الحميضي) أن نقدم مجموعة (OBEGRÄNSAD) في الكويت وأسواقنا الأخرى. نحن نريد الوصول إلى الشباب الذين يستمتعون بالعزف والاستماع إلى الموسيقى في المنزل ومساعدتهم من خلال خلق جو مناسب لإبداعهم من خلال هذه المجموعة المميزة الني نتواصل معهم عبرها كعلامة تجارية تريد أن تكون أقرب إليهم وأكثر ملاءمة لهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي