No Script

... و«stc» راعٍ رئيسي للمنتدى

تصغير
تكبير

أفادت شركة الاتصالات الكويتية (stc) بمشاركتها كراعٍ رئيسي في منتدى الحكومة الإلكترونية التاسع (EGOV9) والذي يقام تحت رعاية وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مازن الناهض.

ومن المزمع أن يعقد المؤتمر حتى 25 أكتوبر الجاري في قاعة البركة في فندق كراون بلازا بمشاركة نخبة من القياديين في الجهات الحكومية والمسؤولين التنفيذيين في القطاع الخاص، ويشكل المنتدى مساحة لتبادل الآراء والخبرات وتنظيم المحاضرات وورش العمل التخصصية والتقنية.

وسيغطي المؤتمر مختلف الموضوعات المتعلقة بتطوير وتعزيز برامج الحكومة الإلكترونية، وتعزيز حلول التحول الرقمي، فضلاً عن دمج المفاهيم المبتكرة الرئيسية في المجالات الاجتماعية والاقتصادية وتوفير أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات لدعم الجهات الحكومية والشركات المحلية لتسريع نمو بيئة الأعمال سواء في قطاع المؤسسات والشركات الكبرى أو أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة حتى تحقق أهدافها واستراتيجيتها الرئيسية.

ولفتت «stc» إلى أن هذه المشاركة تأتي انسجاماً مع إستراتيجيتها المؤسسية كشركة رائدة في مجال تعزيز التحول الرقمي وتمكين التكنولوجيا الرقمية في الكويت، كما تعكس الفعالية التزام الشركة في مختلف جوانب أعمالها بالمساهمة في تطوير ودفع عجلة الاقتصاد الوطني وبناء مجتمع معلومات عصري، من خلال تعزيز البنية التحتية الرقمية.

وذكرت أنه وفضلاً عن ذلك، فإن المساهمات المختلفة التي قدمتها «stc» للاقتصاد الكويتي، في كل من القطاعين العام والخاص، تتماشى مع الأهداف الأساسية التي يجب ابرازها في رؤية الكويت 2035 وسيتم إبرازها من خلال مؤتمر «EGOV9» لا سيما وأن حلول الاتصالات والحلول الرقمية التي توافرها «stc»، وضعت الشركة في موقع الريادة في مجال الابتكار وتقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في السوق الكويتي.

وأفادت بأن الحدث، الذي تنظمه شركة نوف إكسبو (NoufEXPO) بالتعاون مع اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية، يجمع عدداً من المؤسسات مثل الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات (CAIT) والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص، ومتحدثين من داخل وخارج الكويت تحت مظلة واحدة من أجل العمل على إحداث نهضة رقمية شاملة في الكويت من خلال استكشاف الابتكار والرقمنة والتحول الرقمي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي