No Script

يتضمن 4 محطات رئيسية إلى جانب تطبيق البنك

«الخليج» يقترب من إنجاز كل مراحل «OMNI CHANNEL»


محمد القطان
محمد القطان
تصغير
تكبير

- القطان: توفير إمكانية الانضمام الذاتي للمنصة والتطبيق

يقترب بنك الخليج من إنجاز كل مراحل نظام «OMNI CHANNEL»، في إطار مساعيه المتواصلة لترسيخ مكانته كبنك المستقبل في الكويت، وضمن إستراتيجيته الخمسية 2025، إذ إنه كان قد باشر تطبيق النظام الجديد في نهاية 2020.

ولفت البنك في بيان إلى أن «OMNI CHANNEL» يتضمن سلسلة من الأنظمة والبرامج، التي من شأنها تطوير تجربة العميل، بما فيها إطلاق تطبيق «الخليج» على الأجهزة الذكية بحُلته الجديدة، إذ يتضمن النظام 4 محطات رئيسية هي: نظام الرد الآلي في مركز الاتصال (IVR) والخدمات المصرفية الرقمية للأفراد والشركات وتطوير أجهزة «ATM» و«ITM».

وذكر أن قنوات «omni channel» توافر تجربة مصرفية مميّزة وأكثر سهولة وأماناً للعميل في التعامل مع «الخليج»، أياً كانت الوسيلة التي يستخدمها ويفضلها، سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق البنك على الأجهزة الذكية، أو عبر زيارة الفرع.

وقال مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد، محمد القطان «لقد قطعنا شوطاً طويلاً في رحلة التحول الرقمي لترسيخ مكانة (الخليج) كبنك للمستقبل، والتي تشمل إطلاق تطبيق جديد كلياً للهاتف النقال، يوفر تجربة آمنة وسهلة، من خلال واجهة بسيطة وسريعة وآمنة».

وأشار إلى توفير البنك لأحدث إصدار من نظام الرد الآلي «Avaya» في مركز الاتصال «الكول سنتر» يسهم في تلبية الطلب المتزايد من العملاء على الخدمات الرقمية، ويعزز بيئة عمل مرنة لموظفي مركز الاتصال، وقدرة أكبر على التعامل مع مختلف أنظمة البنك الأخرى مع الحفاظ على أعلى المقاييس المتعلقة بالخصوصية والأمن الرقمي.

ولفت إلى أن النظام الجديد يشمل الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد والتي تتضمن تطبيق الجيل الجديد من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتستهدف تقديم جميع الخدمات مثل فتح الحساب وتحويلات الأموال والقروض والبطاقات المصرفية، عبر الانترنت ومن دون زيارة الفرع، ما يسهل وصول الخدمات والمنتجات النوعية والمبتكرة على العملاء بشكل أسرع.

وحول الخدمات الرقمية للشركات، قال القطان إن نظام «OMNI CHANNEL» يوفر إمكانية الانضمام الذاتي إلى المنصة الرقمية وتطبيق الهاتف المحمول للبنك بهدف الحصول على الخدمات المطلوبة بكل سهولة ويسر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي