No Script

«بيتك» يوفّر خدمات مصرفية مبتكرة

No Image
تصغير
تكبير

أكد بيت التمويل الكويتي (بيتك)، تفوقه رقمياً من خلال توفير خدمات وحلول مصرفية ومالية رقمية مبتكرة وفريدة من نوعها تعزز تجربة العملاء وتلبي احتياجاتهم المتسارعة وتطلعاتهم العصرية.

وذكر «بيتك» أن خدماته المصرفية الرقمية تتوافر عبر العديد من القنوات البديلة مثل فروع «KFHGo» الذكية، و«KFHonline» على الموقع الإلكتروني وتطبيق الموبايل، وقنوات التواصل الاجتماعي، مستفيدة من تقنيات الروبوت، والذكاء الاصطناعي.

ولفت إلى أن «KFH Go» التي انفرد «بيتك»، بتقديمها على مستوى السوق، توافر باقة متكاملة من الخدمات المصرفية السريعة والسهلة على مدار الساعة 24/7. وأكد «بيتك» حرصه على تعزيز انتشار فروعه الذكية «KFHGo» التي يبلغ عددها حالياً 10 فروع متوزعة في: الأفنيوز، وجمعية اشبيلية، وجمعية الجابرية، جمعية المنقف، ومعرض الشويخ، وجمعية صباح الأحمد، وجمعية السلام، وجمعية أبو فطيرة، وفرع ضاحية عبدالله السالم، والمطار.

ونوه إلى أنه يسعى لزيادة عدد هذه الفروع الذكية لتلبي حاجة العملاء في معظم مناطق الكويت لما لها من نجاح متواصل وسهولة في الاستخدام لخدمات «بيتك» المختلفة.

خدمات سهلة

وأوضح «بيتك» أنه يوفر العديد من الخدمات الرقمية المتميزة والسهلة مثل خدمة التحويل الفوري إلى «بيتك تركيا» باستخدام شبكة «RippleNe» عبر تطبيق «KFHonline»، وخدمة المحافظ الرقمية عبر أجهزة الهاتف النقال والساعات الذكية التي توافر أحدث أساليب الدفع الرقمية الذكية بأعلى معايير الأمان المتطورة بالتعاون مع «Garmin» و«Fitbit» و«Samsung»، وخدمة فتح حساب جديد لغير عملاء «بيتك» بشكل آلي وفوري وآمن من خلال جهاز التفاعل المرئي «XTM» وغيرها العديد من الخدمات المصرفية الالكترونية.

وذكر البنك أنه يعزّز نهجه في سياسة دمج الحلول المبتكرة والتكنولوجيا المصرفية في العمليات التشغيلية، وإطلاق مبادرات التحول الرقمي، بما يسهم بإضافة قيمة متميزة الى تجربة العملاء الذين يتطلعون إلى خدمات مصرفية سريعة وسهلة. وبيّن أن «بيتك» يعتبر البنك الأول في إطلاق مجموعة من الخدمات الرقمية المتكاملة حيث أطلق، كأول بنك في الكويت، خدمة طلب التمويل الشخصي باستخدام التوقيع الرقمي عبر تطبيق «KFHonline»، التي تتضمن معالجة جميع الأعمال الورقية للمعاملات التمويلية إلكترونياً، وتمكّن الخدمة عملاء «بيتك» من التوقيع على أي مستند مطلوب عن بعد في أي وقت وأي مكان، ما يعني إكمال طلب التمويل بكل مراحله بشكل آلي بالكامل، حسب الشروط والأحكام. كما أطلق «بيتك»، كأول بنك في الكويت، خدمة الإصدار الفوري لبطاقة الصرف الآلي من غير تقديم طلب مسبق، عبر أكثر من 100 جهاز «ATM» تغطي جميع فروع «بيتك» (رجال- سيدات) إلى جانب عدد من المجمعات التجارية، حيث تعتبر الشبكة الأكبر في البلاد من حيث عدد الأجهزة المتوافرة، حيث تتيح الخدمة الذاتية لعملاء البنك إمكانية طباعة بطاقة الصرف الآلي في غضون 3 دقائق دون الحاجة لزيارة الفرع ولا حتى التحدث إلى موظفي «بيتك» عبر الخدمة الهاتفية ولا إجراء أي طلب مسبق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي