No Script

«المسيلة» يُنظم البطولة الثالثة للفروسية

22
22
تصغير
تكبير

تنطلق في الساعة 9:00 من صباح اليوم، بطولة نادي المسيلة لقفز الحواجز، البطولة المحلية الثالثة للموسم الحالي، بمشاركة واسعة من فرسان وفارسات الأندية المحلية.

وتقام منافسات البطولة على ارتفاعات 60-80 و100 و110 و120 و130 سم.

ويترأس لجنة الحكام في البطولة نضار المصطفى، وتضم اللجنة كلاً من رغد الدبوس ولمى عبدالعال، ويتولى الفارس عبدالرحمن الفزيع تصميم المسلك يساعده غدير نعمتي والدكتور يحيى الهدبان حكم ساحة وشهد عوض في ميدان الإحماء.

وقال رئيس نادي المسيلة بدر الميلم: «يتشرف النادي بتنظيم البطولة المحلية الثالثة في الموسم الحالي، الفروسية الكويتية تسير على الطريق الصحيح، والجميع لاحظ التطور الكبير في مستوى البطولات خصوصاً مع إشهار الاتحاد المحلي للعبة وتنظيم دوري قوي، مضيفاً بأن نادي المسيلة يقوم بتنظيم عدد من البطولات المحلية ويستضيف بطولات نادي السكب بالإضافة إلى جولات من الدوري المحلي الذي يشرف عليه وينظمه اتحاد الفروسية».

من جانبه، رأى رئيس نادي «السّكب» محمد الميلم، أن الفروسية الكويتية تشهد خلال السنوات الأخيرة إقبالاً ملحوظاً من الفرسان الجُدد وأصبح هناك وعي كبير بأهمية رياضة الفروسية.

وأضاف:«ساعد انتشار الأندية في السنوات الأخيرة على استقطاب عدد كبير من المشاركين الجدد الذين سيكملون المشوار في هذه الرياضة التنافسية الجميلة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي