No Script

«المتحد» يستقبل «كافيه 312»

التميمي مع القائمين على «كافيه 312» وعدد من موظفي البنك
التميمي مع القائمين على «كافيه 312» وعدد من موظفي البنك
تصغير
تكبير

تعاون البنك الأهلي المتحد مع «كافيه 312»، المقهى الأول من نوعه في الكويت، والذي يدار بالكامل من قبل ذوي الهمم، لتقديم القهوة والمأكولات الخفيفة للموظفين في المقر الرئيسي، حيث قُدّمت القهوة بالمجان لموظفي البنك.

ويأتي ذلك في إطار حرص البنك الدائم على الاهتمام بذوي الهمم وسعيه لدمجهم في المجتمع، ودعم المشاريع الصغيرة، وتشجيع الشباب على الانخراط في العمل الخاص.

ويعتبر «المتحد» في صدارة البنوك التي أولت ذوي الاحتياجات الخاصة اهتماماً كبيراً، إيماناً بحقوقهم في الحصول على الخدمات المصرفية، بما يتناسب مع احتياجاتهم، وهو يقدم أفضل الخدمات المصرفية التي تلبي تطلعاتهم بمختلف أنواعها، من خلال 7 فروع مجهزة بالكامل لاستقبالهم وتتلاءم تماماً مع متطلباتهم.

وأفادت رئيسة إدارة التواصل المؤسسي في البنك، فاتن التميمي، بأن هذه المبادرة للتعاون مع «كافيه 312»، أتت في إطار برنامج «المتحد» للمسؤولية المجتمعية، والذي يهتم بكل شرائح المجتمع وعلى رأسها ذوو الهمم، والذين يؤمن بضرورة دعمهم وتمكينهم وتبني كل المبادرات التي تساعدهم في الحصول على حياة مهنية ناجحة، والتغلب على التحديات والمعوقات التي تواجههم.

وأضافت التميمي أن «المتحد» يهتم بكل المبادرات التي تعمل على تشجبع انخراط ذوي الهمم في العمل واستغلال طاقاتهم ومهاراتهم، من خلال تشجيعهم وإتاحة الفرصة لهم لإبراز مهاراتهم وقدراتهم.

من جهتهم، تقدم القائمون على «كافيه 312» بالشكر للبنك على هذه المبادرة المميزة والتفاعل الإيجابي من قبل موظفي البنك مع الفريق العامل من ذوي الهمم خلال الفعالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي