No Script

«لديّ 3 نصوص جديدة أُفاضل بينها لاختيار الأنسب»

سلمى سالم وزوجها «حوتان»... في «البوشيه»

سلمى سالم
سلمى سالم
تصغير
تكبير

- أجسد جانب الشر الوحيد في «خط أحمر»
- لن أجامل بعد الآن على حساب نفسي

كشفت الفنانة سلمى سالم لـ «الراي» عن إبرامها عقداً مع الجهة المنتجة لمسلسل «البوشيه» للمخرج حسين أبل، والذي تشارك في بطولته، إلى جانب الفنانين عبدالرحمن العقل ومحمد الصيرفي ومحمد الحملي، وغيرهم.

وألمحت إلى أن العمل ينحاز إلى الدراما التراثية، «كما أجسد فيه دور سيدة من أسرة ثرية، حيث تقتسم الشر مع زوجها ليشكلا (حوتين) في البيئة التي يعيشان بها»، مبينة أن الدور يحوي نقلات كثيرة في سياق الأحداث، «لكن النهاية ستكون صادمة وغير متوقعة».

من جهة أخرى، لم تُخفِ سالم تشوقها لعرض المسلسل التلفزيوني «خط أحمر»، والذي انتهت من تصوير مشاهدها فيه أخيراً، تحت قيادة الفنان المخرج عبدالله التركماني، إذ تكفّل بتأليف القصة والسيناريو الكاتب عيسى الحساوي، والعمل بإشراف عام لعادل اليحيى.

وعن دورها في العمل، ردّت قائلة: «باختصار، أؤدي شخصية (لولوة) السيدة التي تجتمع بها كل الخصال السيئة، من طباع وأخلاق تتزعمها الكراهية والنرجسية»، مبينة أنها لا تجد بداً من تأدية دور كهذا حتى وإن اقتصر ظهورها فيه على 16 حلقة فقط، لكونه مؤثراً للغاية، «حيث أجسد من خلاله جانب الشر الوحيد في الأحداث، من خلال شخصية (الدلاّلة)، التي تعمل في سوق شعبي، ولكنها امرأة بلا إنسانية وليس في قلبها رحمة، خصوصاً وأنها تقوم بخطف الأطفال وبيعهم».

وأضافت «عندما قرأت أول 3 حلقات من النص، أعجبني الدور كثيراً وطلبت أن أقوم بتأديته، رغم اعتراضي في بادئ الأمر على الظهور في 16 حلقة، ولكن حين وجدت هذا الثراء وهذا العمق في شخصية لولوة، قَبِلت بالعرض على الفور وتم الاتفاق مع الجهة المنتجة».

ولفتت إلى أن ظهورها سيبدأ في الحلقة الـ 14، ويستمر حتى نهاية المسلسل، مشيدة بفريق العمل من فنانين وفنيين، وعلى رأسهم المخرج التركماني، «الذي أعمل للمرة الأولى تحت قيادته، فكان بحق مخرجاً متمكناً، وإنساناً رائعاً في تعامله مع الجميع».

في غضون ذلك، أعربت سالم عن سعادتها الغامرة بالأصداء الطيبة التي تلقاها مسلسل «انتقام مشروع»، بالإضافة إلى ردود الفعل الطيبة تجاه مسلسل «عند شارع 9»، مثنية على «الكاست» في كلا العملين، ممن تقاسمت معهم دور البطولة.

وفي ما يتعلق بجديدها الدرامي، أفصحت بالقول: «لديّ 3 نصوص جديدة، مازلت أفاضل بينها لاختيار الأنسب منها، وقد سبق أن رفضت عروضاً فنية لأسباب عدة، منها لصغر مساحة الدور المنوط بي تأديته، فأنا لن أجامل بعد الآن على حساب نفسي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي