No Script

«متفائل بنجاح (منزل 12)»

محمد العلوي يُصلح الدراجات الهوائية!

محمد العلوي مع سعد الفرج
محمد العلوي مع سعد الفرج
تصغير
تكبير

- بساطة الشخصية سبب قبولي لها... إلى جانب توليفة فريق العمل التي جمعتني بأسماء جديدة

انتهى الفنان محمد العلوي أخيراً مع فريق عمل مسلسل «منزل 12» من تصوير كامل المشاهد، حيث سيطل على المشاهدين خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بشخصية مالك محل لتصليح الدراجات الهوائية.

وتحدث العلوي لـ«الراي» عن تفاصيل دوره، فقال: «أجسد شخصية أصغر الإخوة، ويدعى (عبدالله) الذي ينتمي إلى عائلة من ذوي الدخل البسيط، حيث تجسد الفنانة نور شخصية والدتي، في حين يجسد الفنان سعد الفرج شخصية والدي الذي يحرص على توفير مصدر دخل لي ولبقية إخواني، من خلال محلات تجارية حتى نعتمد على أنفسنا مادياً، وأمتلك بدوري محلاً لتصليح الدراجات الهوائية».

وأضاف: «إلى جانب ذلك، ستمر الشخصية بالعديد من الأحداث، كما أنها لن تخلو من المفارقات بينها وبين شخصية تحبها في المسلسل ذي الطابع الاجتماعي والذي لا يخلو من روح الكوميديا الممزوجة بالأكشن والرعب والغموض».

وعن الأمر الذي شدّه لقبول تقديم الشخصية، قال: «بساطتها بكل ما فيها، إلى جانب بساطة المسلسل ككل وتوليفة فريق العمل. فـ(منزل 12) جمعني مع الكثير من النجوم للمرة الأولى، عملنا جميعاً خلال فترة التصوير عن قناعة في سبيل إنجاح المسلسل. كما لا أنسى أن أحد عوامل تواجدي كان النص الجيد الذي تمت صناعته بإدارة المخرج مناف عبدال، لهذا أنا متفائل بالنجاح».

يذكر أن المسلسل من تأليف محمد النمشي، إنتاج شركة «آبيز برودكشنز»، ويشارك في بطولته نخبة نجوم منهم فاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أحمد العونان، سحر حسين، فتات سلطان، طيف، عبدالمحسن القفاص، محمد الرمضان، ليالي دهراب، نورا العميري، حسن عبدال، أنوار السبيعي، زينب كرم ولما أمير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي