No Script

التقاهم بمناسبة توليه الحقيبة الوزارية واطلع على سير العمل

العجمي لقياديي «السكنية»: إنجاز معاملات المواطنين في أسرع وقت ممكن وتذليل جميع المعوقات

تصغير
تكبير

التقى وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني عمار العجمي، قيادات المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

واطلع العجمي خلال اجتماعه الأول مع القياديين على خطة المؤسسة والمشاريع الإسكانية الجاري تنفيذها، حيث استمع إلى شرح موجز حول المشاريع الإسكانية، فضلا عن الاطلاع على الخطوات المزمع تنفيذها في شأن المشاريع الحالية والمستقبلية والية التوزيعات الاسكانية على المواطنين.

وخلال جولته في ادارة خدمة المواطن، دعا الوزير القياديين إلى ضرورة توفير سبل الراحة للمواطنين وإنجاز معاملاتهم في أسرع وقت ممكن وتذليل جميع المعوقات والمشكلات والعمل على إيجاد الحلول السريعة لها.

واطلع العجمي على سير عملية إجراء القرعة على مشروع جنوب مدينة صباح الاحمد مع لجنة التوزيع وآلية عملها وتسليم المواطنين لقسائمهم.

وشدد العجمي على أهمية افساح المجال أمام الكوادر الوطنية الشابة، للقيام بأدوار جديدة إضافية تدعم تطوير المشاريع الإسكانية، لاسيما وأن المواطنين يترقبون طرح المزيد من المشاريع الإسكانية.

وأكد العجمي خلال زيارته لكاونتر تطبيق سهل الحكومي على اهمية التحول الرقمي وتقديم الخدمات الالكترونية للاسكان عبر التطبيق على مدار 24 ساعة لتوفير الوقت والجهد على المواطنين دون الحاجة لمراجعة المؤسسة

وحث العجمي القياديين إلى الاستماع للمواطنين والموظفين، مؤكدا على نهجه سياسة الباب المفتوح مع الجميع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي