No Script

النصافي: نقابة «الأوقاف» تبارك للوزير الماجد ثقة القيادة السياسية

تصغير
تكبير

بارك رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بندر النصافي لوزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة عبدالعزيز الماجد لنيله ثقة القيادة السياسية وسمو رئيس مجلس الوزراء وتكليفه بالعمل الوزاري ضمن الفريق الحكومي.

وقال النصافي في تصريح صحافي إن مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الأوقاف يتقدم باسمى آيات التهاني والتبريكات باسم جميع العاملين في إدارات وقطاعات الوزارة المختلفة للوزير الماجد على نيل الثقة الغالية، ويتمنى أن تكون هذه الثقة بداية انطلاقة جديدة لاستمرار تواصل عجلة الإصلاح والتنمية والتطوير.

وبين أن نقابة العاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تمد يد التعاون للوزير الماجد لمافيه مصلحة العمل وتطوير أداء الإدارات وكل ما من شأنه أن يخدم جميع الموظفين بمختلف إدارات وقطاعات الوزارة المختلفه.

واعتبر أن جميع العاملين في وزارة الأوقاف يأملون خيرا في تكليف الماجد لكي يستكمل نهج الإصلاح الذي تسير عليه وزارة الأوقاف بالتعاون مع قيادات الوزارة لما يخدم البلاد والعباد.

وأشار النصافي إلى أن المرحلة المقبلة يجب أن تشهد كثيرا من الإنجازات والإصلاحات والتطوير والتقدم بجميع نواحي العمل في قطاعات الوزارة المختلفة وهو الأمل الذي يراود جميع الموظفين في الوزارة مع مع العهد الجديد الذي أطلق شعاره سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح منذ توليه رئاسة مجلس الوزراء.

وطالب النصافي الوزير بتبني جميع قضايا العاملين في وزارة الأوقاف والدفاع عنها وتوفير كل الامتيازات المستحقة لهم ولاتزال متأخرة من الوصول إليهم بسبب روتين وإجراءات الجهات الحكومية الأخرى حتى يجد الموظف الأجواء المناسبة للعمل والإنتاج، متمنيا للماجد التوفيق والسداد في المرحلة المقبلة بإدارة العمل في وزارة الأوقاف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي