No Script

حصدت 1909 أصوات مقابل 933 لـ «المستقلة»

«الإسلامية» تسيطر على جمعية «التربية»

تصغير
تكبير

فازت القائمة الإسلامية التربوية في انتخابات جمعية طلبة كلية التربية في مدينة صباح السالم الجامعية بمنطقة الشدادية للعام الدراسي الجديد، التي أجريت أمس، حيث حصدت 1909 أصوات مقابل 933 صوتاً للقائمة المستقلة.

وشهدت عملية الاقتراع أجواء ديموقراطية، حيث توافد الطلاب والطالبات على قاعات الاقتراع في أجواء تنظيمية راقية خالية من أي مشاكل.

وأكد القائم بأعمال مساعد عميد شؤون الطلبة للخدمات الطلابية والمشرف العام على انتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي الدكتور عادل المانع أن الطلبة كانوا على قدر كبير من المسؤولية وحسن الاختيار، وهم مدركون لأهمية هذا العُرس الديموقراطي، لافتاً إلى الانتخابات الطلابية تحظى باهتمام واسع من قبل الإدارة الجامعية في تسهيل جميع الإمكانات اللازمة لإنجاح هذا العُرس الطلابي، مضيفاً أن اللجنة العليا للانتخابات حرصت على إشاعة روح الوحدة الوطنية ونبذ الفئوية والقبلية والطائفية خلال الانتخابات الطلابية.

بدوره، قال رئيس لجنة الاقتراع (طلاب) الدكتور طارق دشتي، إن الانتخابات لم تشهد أي مشاكل تذكر حيث تم فتح باب الاقتراع في تمام الساعة 8:00 صباحاً وأغلق في الثانية ظهرا، مبيناً أن القوائم المتنافسة وطلبة الكلية كانوا على قدر كبير من التعاون خلال عملية الاقتراع والتنظيم عند أماكن الدخول والخروج، بإلإضافة إلى التزام الطلبة من خلال إبراز البطاقة الجامعية قبل دخولهم إلى قاعة الاقتراع.

من جانبها، أكدت رئيسة لجنة انتخابات الطالبات مشاعل الفيلكاوي أن إقبال الطالبات كان جيداً منذ الصباح الباكر حتى نهاية عملية الاقتراع التي تمت في أجواء تنافسية راقية. تزكية «الاجتماعية»

تمت تزكية القائمة الاجتماعية لمقاعد الهيئة الإدارية لجمعية كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت في منطقة الشويخ حيث لم تتقدم لمنافستها أي قائمة أخرى.

تزكية «الاجتماعية»

تمت تزكية القائمة الاجتماعية لمقاعد الحينة الإدارية لجمعية كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت في منطقة الشويخ حيث لم تتقدم المنافستها أي قائمة أخرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي