No Script

عكس التيار

بيانات النواب!

تصغير
تكبير

بعد كل لقاء مع سمو رئيس مجلس الوزراء (أتحفنا) النواب ببياناتهم الورقية، حيث تركّزت على ملف العفو وقانون المسيء و«البدون»...إلخ.

يا سادة، يا كرام أنتم نواب الأمة وحسب الدستور الذي تتباكون عليه يومياً فإن مهمتكم الأساسية هي الرقابة والتشريع، غير ذلك من أمور إنما هي التفاف على الشارع الكويتي، فكل ما طرحتموه (يفترض) أن يترجم إلى تشريعات وقوانين تنفذ على أرض الواقع، لكن أن يتحول الأمر إلى التقاط صورة تذكارية وبيانات ورقية فإن ذلك لا يهم إطلاقاً الناخب الكويتي، وعلى (طاري) النواب فلقد فشلتم بالاختبار الأول، عندما أقصت الغالبية الأقلية! وقمتم بتوزيع (كعكة) اللجان في سابقة كارثية، أما الأعذارُ التي صدرت من النواب فهي أعذار واهية لا تليق بمستوى عقولنا!

أطرف ما سمعت أنه وبعد المشاركة بالاجتماع، وتوزيع اللجان، صرّح أحدهم أنه اعترض على إقصاء زملائه!، يا سلام عليك (أبدعت) يا أخي كان المفترض أن تغادر الاجتماع ولا تشارك فيه، هكذا يكون تسجيل المواقف!

شخصياً أكثر ما فاجأني هو صمت السيد/ أحمد السعدون في إقصاء بعض النواب، متمنياً ألا يكون صمته نابعاً من خوفه على تصويت الرئاسة.

حقيقة، البداية غير موفقة إطلاقاً، ما لم يتم تدراكها بشكل عقلاني، فالناسُ تدرك وتعي تماماً ما يحدث ولن تغفر لكم هذا العبث!

بالمناسبـة:

- ناشفة !

من غير مناسبـة:

- أشكر كلّ من تفاعل مع مقالي السابق (الشاب خالد العازمي)، متمنياً أن تكون هناك نقلة فكرية في الانتخابات المقبلة.

Email: osamawf@yahoo.com

Twitter: @safar_osama

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي