No Script

جامعة الكويت اشارت إلى شبهة انتحار

النيابة تحقّق في وفاة طالبة «الشدادية»

تصغير
تكبير

توفيت طالبة وافدة إثر سقوطها من الدور الرابع في الحرم الجامعي بالشدادية.

وأفادت جامعة الكويت في بيان حول الحادثة، أن الفرق الطبية بالجامعة اتخذت جميع الإجراءات لإسعافها إلى أحد المستشفيات حيث فارقت الحياة، فيما بيّنت تحريات المباحث الأولية إلى وجود «شبهة انتحار».

وأعلنت النيابة العامة أنها باشرت فوراً إجراءات التحقيق بالانتقال لمستشفى الفروانية ومناظرة المتوفاة وندب إدارة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، والانتقال لمكان حدوث الواقعة ومعاينته وسؤال الشهود، وصولا لكيفية وسبب حدوث الواقعة.

وأشارت مصادر جامعية لـ«الراي» إلى أن الطالبة وافدة من مواليد 2003 وقد سقطت من الدور الرابع في كلية العلوم، وتبيّن من المعاينة المبدئية أن الوفاة كانت انتحاراً، وذلك وفقاً لتقرير وزارة الداخلية.

وقالت المصادر إن وزارة الداخلية راجعت كاميرات المراقبة في الكلية، وتبين أن الطالبة المتوفاة قامت بإلقاء نفسها من الدور الرابع في تمام الساعة 4:01 مساء وتم إسعافها داخلياً في تمام الساعة 4:03 دقائق وكان فيها نبض عند وصول سيارة الإسعاف في تمام الساعة 4:15 مساء، وتم نقلها إلى مستشفى الفروانية حيث وافتها المنية هناك.

وبيّنت أن وزارة الداخلية تولت أمر التحقيق بالكامل وستصدر التقرير النهائي حول الحادثة، كما أن عدداً من الطلبة شاهدوا عملية انتحار الفتاة وسجلوا شهاداتهم في التحقيقات، كما أن ترك المتوفاة رسالة إلى أسرتها يعزز شبهة الانتحار.

وتقدم مدير جامعة الكويت الدكتور يوسف محمد الرومي، نيابة عن الأسرة الجامعية، بخالص التعازي والمواساة لأسرة الطالبة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيدة بواسع رحمته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي