No Script

حصدت الجائزة على هامش مُشاركتها في معرض جيتكس 2022 بدبي

«زين»... «شريك العام» لـ «Westcon-Comstor»

الروضان تتسلّم الجائزة من لوكي
الروضان تتسلّم الجائزة من لوكي
تصغير
تكبير

- تقدير لتميز «زين» في تقديم أكثر الحلول الرقمية تطوراً للشركات الصغيرة والمتوسطة

حصدت «زين»، المُزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت، جائزة «شريك العام – خدمات سيسكو للأعمال الصغيرة والمتوسطة في الكويت» من شركة «Westcon-Comstor»، الموزّع العالمي لخدمات تكنولوجيا الأعمال، وذلك تقديراً لتميّزها في دفع منظومة التحوّل الرقمي بقطاع الشركات الناشئة من خلال تقديمها للحلول الأحدث والأكثر تطوّراً للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وجاء التكريم على هامش مُشاركة «زين» في معرض جيتكس للتقنية 2022 في دبي، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي إيمان الروضان، والرئيس التنفيذي للأعمال والحلول حمد المرزوق، والمدير التنفيذي في مجموعة «Westcon-Comstor» ستيڤ لوكي.

وعبّرت «زين» عن فخرها بإضافتها لهذه الجائزة إلى رصيد الإنجازات والجوائز التي حصدتها في الآونة الأخيرة، والتي تعكس جهودها المتواصلة وحرصها الدائم على أن تكون الوجهة الأولى لخدمة الاحتياجات التقنية للشركات الناشئة ودعم روّاد الأعمال، بما يُسهم في تحفيز بيئة التعاون المُشترك وتطوير قطاع الأعمال الناشئة والصغيرة في السوق الكويتي.

وأتت جائزة «شريك العام» تقديراً لتميز الشراكة الإستراتيجية بين «زين» و«Westcon-Comstor» على مدار السنوات الماضية في تقديم خدمات شركة سيسكو العالمية الموجهة لأصحاب الأعمال الناشئة، إذ تعاون الشريكان في العديد من المجالات الحيوية ذات الأهمية مثل البنية التحتية الأساسية، والشبكات، وتقنية «SD-WAN»، وحلول الأمن وتكامل الأعمال وغيرها، وذلك لمساعدة أصحاب الأعمال على التميز وتحقيق النمو المُستدام في سوق العمل.

وتعتبر «Westcon-Comstor» واحدة من الشركات الرائدة في مجال توزيع الخدمات ذات القيمة المضافة الخاصة بالأمن والشبكات والبنية التحتية ومراكز البيانات وغيرها، وذلك من خلال شبكة شركائها الواسعة المتكونة من الشركات التكنولوجية العالمية التي تقدم الحلول المتطورة وفق أعلى المواصفات والمعايير.

وتُقدّم «زين» حلولاً مُتكاملة تجمع مُختلف خدمات الأعمال التي تلائم احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في مكان واحد، ما يضمن التوسّع السلس والسريع لأعمالها، كما تُقدّم الشركة عروضاً ملائمة وحصرية لعملائها تُصممها وفقاً لاحتياجات شركاتهم وعملائهم وشركائهم على حد السواء، لضمان الفعالية والسرعة في سير أعمالهم اليومية.

وأكدت الشركة إيمانها بأهمية دور مؤسسات القطاع الخاص في دعم مجالات الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية وريادة الأعمال، مبينة أنه انطلاقاً من التزامها المتنامي نحو الممارسة السليمة لمسؤوليتها الاجتماعية، فإنها تلتزم بإحداث آثار إيجابية في نشاطاتها كافة، ومنها تقديم الدعم اللازم لتطوير ريادة الأعمال والإبداع في الدولة.

وأشارت «زين» إلى استمرارها في تحقيق إستراتيجيتها نحو التحوّل إلى المزوّد الرقمي المُتكامل، والتي تهدف من خلالها بشكل رئيسي إلى تمكين قطاع أعمال أكثر كفاءة في السوق الكويتي، لافتة إلى أن هذه الجائزة تعكس التزام الشركة بدفع عجلة التحوّل الرقمي في الكويت من خلال المُساهمة في تطوير قطاع الأعمال المحلّي، خصوصاً دعم الشركات الناشئة والأعمال النامية وروّاد الأعمال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي