No Script

«الداخلية» تتولى التحقيقات وأثبتت الواقعة بالرجوع لكاميرات المراقبة

وفاة طالبة وافدة في جامعة الكويت

كلية العلوم في الشدادية
كلية العلوم في الشدادية
تصغير
تكبير

كشفت مصادر جامعية لـ«الراي» عن معلومات أولية حول ملابسات وفاة طالبة سقطت من علو في جامعة الكويت في الحرم الجامعي في الشدادية، أن الطالبة وافدة من مواليد 2003 وقد سقطت من الدور الرابع في كلية العلوم ومن المعاينة المبدئية توضح أن الوفاة كانت انتحاراً، وذلك وفقا لتقرير وزارة الداخلية.

وقالت المصادر إن وزارة الداخلية راجعت كاميرات المراقبة في الكلية، وتبين أن الطالبة المتوفاة قامت بإلقاء نفسها من الدور الرابع في تمام الساعة 4:01 مساء وتم اسعافها داخليا في تمام الساعة 4:03 دقائق وكان فيها نبض عند وصول سيارة الاسعاف في تمام الساعة 4:15 مساء وتم نقلها إلى مستشفى الفروانية حيث وافتها المنية هناك.

وبينت أن وزارة الداخلية تولت أمر التحقيق بالكامل وهي من ستصدر التقرير النهائي حول الحادثة، كما أن عدد من الطلبة شاهدوا عملية انتحار الفتاة وسجلوا شهاداتهم في تحقيقات وزارة الداخلية.

وإلى ذلك، أفادت جامعة الكويت في بيان لها حول الحادثة أنه بعدما اتخذت الفرق الطبية بالجامعة جميع الإجراءات لإسعافها إلى أحد المستشفيات حيث فارقت الحياة، بينت تحريات المباحث الأولية إلى وجود «شبهة انتحار».

وأضافت: «يتقدم مدير جامعة الكويت الدكتور يوسف محمد الرومي، ونيابة عن الأسرة الجامعية، بخالص التعازي والمواساة لأسرة الطالبة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيدة بواسع رحمته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي