No Script

الهاتف الذكي الجديد الرائد والعصري من «هواوي»

«HUAWEI nova 10 Pro»... أفضل كاميرا أمامية وأسرع شحن

تصغير
تكبير

اليوم، يمكنك وضع يديك على بعض الهواتف التي توافر ميزات لن تراها إلا في الهواتف الرائدة، وتغطي جميع احتياجاتك: سواء كانت تصميمات رائعة، أو كاميرات مذهلة، أو سرعة شحن لا تصدق، وشاشات مذهلة، وعمليات سريعة وسلسة مع الكثير من مساحة التخزين.

نحب أن نطلق عليها الهواتف الرائدة العصرية.

وأطلقت «هواوي» أخيراً هاتف «HUAWEI nova 10 Pro»، وهو أحدث إضافة منها إلى سلسلة «HUAWEI nova» الشهيرة والقوية، إذ يأتي الهاتف الذكي بتصميم مذهل، وكاميرا أمامية مزدوجة بضبط تلقائي للصورة لا مثيل لها بدقة 60 ميغابيكسل، وسرعات شحن فائقة السرعة، وتصوير فائق الرؤية «Ultra Vision»، وميزات الجهاز الفائق المستقبلية، ما يجعله الخيار الأفضل لنا للحصول على هاتف رائد وعصري اليوم في الكويت عام 2022.

ويُشتق لقب «nova» من الكلمة اللاتينية «novas»، مما يدل على أن كل نجم صاعد يولد للتألق، على غرار شغف الشباب عند السعي لتحقيق أحلامهم في مستقبل أفضل.

وتم إنشاء هذه الهواتف على أساس التكنولوجيا المبتكرة، بحيث يسعى كل جيل من هواتف سلسلة «HUAWEI nova»، إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعلية ذكية.

ومع وضع هذه الأيديولوجية في الاعتبار، يأتي إطلاق سلسلة «HUAWEI nova 10» الجديدة، التي تنقل السلسلة إلى جيلها العاشر، إذ أنه وحتى يوليو 2022، جمعت سلسلة «nova» أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم.

وتأتي سلسلة «HUAWEI nova» دائماً بألوان عصرية وجماليات أنيقة، ويواصل «HUAWEI nova 10 Pro» هذا الإرث، بحيث يقدم اللون المبتكر - اللون رقم 10 (Colour No. 10)، واللون (Starry Black).

ويصور اللون رقم 10 جماليات رائعة وأنيقة. من خلال الجمع بين اللون الفضي المعدني الأنيق وتصميم «Star Orbit Ring» الذهبي والأيقونة، إذ تكتمل الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد للهاتف بطبقة متلألئة فوق طبقة لعرض تغييرات رائعة في الألوان تحت الأضواء والظلال المختلفة.

ويتكيف «HUAWEI nova 10 Pro» بشكل مبتكر مع عملية طلاء مزدوج اللون لتعزيز تصميم «Star Orbit Ring»، التي تخلق إحساساً بالانسجام والتناسق، بحيث يدمج تصميم «Star Orbit Ring» بين التكنولوجيا والموضة.

كاميرا أمامية مذهلة

من صور السيلفي إلى مدونات الفيديو، يأتي «HUAWEI nova 10 Pro» مزوداً ببعض الميزات المبتكرة الرائعة على الكاميرا الأمامية، إذ تتميز بعدسات كاميرا أمامية مزدوجة عالية الجودة.

وتتميز إحدى العدسات بأول كاميرا ذات تركيز تلقائي فائق الاتساع بدقة 60 ميغابيكسل، تدعم زاوية عريضة تبلغ 100 درجة وجودة فيديو تبلغ 4K، التي توافر دقة ممتازة وحساسية للضوء.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم الكاميرا الأمامية المقربة الأخرى بدقة 8 ميغابيكسل، وهي الأولى من نوعها في مجال الصناعة، التقريب البصري حتى (2X)، وتقريب رقمي يصل إلى (5X)، التي توسع حدود الإدراك البشري وتجلب لك أفضل تجربة تصوير عن قرب.

ويأتي «HUAWEI nova 10 Pro» مزوداً بوظيفة تكبير (0.75 - 5X) في وضع الفيديو، ومن خلال مزيج من الميزات مثل تركيز الكاميرا وحركة الكاميرا وضبط الألوان والتقاط الصوت بالإضافة إلى تحرير الفيديو، أصبح لدى المستخدمين الآن الاستوديو المتكامل الخاص بهم والذي يمكنهم تنشيطه في أي وقت وفي أي مكان.

ويحتوي الهاتف الذكي أيضاً على أول كاميرا أمامية في الصناعة مزودة بضبط بؤري تلقائي فوري (تركيز تلقائي) مع اكتشاف رباعي المراحل (QPD)، إذ أنه بفضل إمكانات التركيز البؤري التلقائي المطورة للكاميرات الأمامية المزدوجة، يمكنه تبديل التركيز بذكاء على الموضوعات المختلفة داخل الكاميرا، ومن خلال وظيفة (Showcase Focus)، يسمح بعرض الأهداف بوضوح حتى في مدونات الفيديو التي تم تصويرها في الداخل.

وفي الوقت نفسه، يمكن للهاتف استخدام كاميرات متعددة للهاتف الذكي للتصوير في وقت واحد، والتي توافر تجربة تصوير متعددة الكاميرات، مع مزيج من الكاميرات الأمامية المزدوجة، وكاميرات أمامية وخلفية، بالإضافة إلى التقاط صورة داخل صورة، أثناء تصوير الصور الجميلة بتفاصيل وجه الموضوع ومكياجه وإكسسواراته.

ويتميز «HUAWEI nova 10 Pro» بمجال واسع للزاوية بدقة «4K» في المقدمة، إذ تعمل خوارزمية (AI Texture Skin) جنباً إلى جنب مع تكوين إطار (XD Fusion) على تحسين التصوير الفوتوغرافي للهاتف المحمول لكل سيناريو، لقطات الإضاءة الأمامية والإضاءة الخلفية والنطاق الديناميكي العالي (HDR) لتحقيق تأثيرات بوكيه أمامية حساسة على مستوى «SLR»، ما يساعد المستخدمين على الالتقاط صور مقربة واضحة وعالية الجودة بنقرة واحدة على الغالق.

تقنية الشحن فائقة السرعة

مع تزويده بتقنية «HUAWEI SuperCharge Turbo» بقدرة 100 واط، يتيح «HUAWEI nova 10 Pro» للمستخدمين توديع القلق الذي ينتج من انخفاض البطارية.

ولتنشيط وضع «Turbo»، يحتاج المستخدمون ببساطة إلى توصيل الهاتف بمصدر طاقة ثم النقر فوق رمز الشحن، إذ يستغرق شحن الهاتف بسرعة من 20 إلى 80 في المئة نحو 10 دقائق فقط، بينما يتم شحن الهاتف بالكامل في 20 دقيقة فقط، ما يوفر لهم تجربة شحن سريعة غير مسبوقة وفورية، في وقت يحتوي الهاتف أيضاً على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في هيكله النحيف.

وتم تجهيز الكاميرا الخلفية على «HUAWEI nova 10 Pro» أيضاً بإعداد كاميرا «RYYB Ultra Vision» بدقة 50 ميغابيكسل، والتي تتكون من كاميرا تصوير رئيسية بدقة 50 ميغابيكسل، وكاميرا ماكرو بعدسة عريضة جدًا بدقة 8 ميغابيكسل، وكاميرا عُمق.

وتدعم الكاميرا الخلفية للهاتف أيضاً التركيز البؤري التلقائي الفوري مع تقنية «QPD»، إذ أنه عند التقاط صور للأشخاص، يمكن للمستخدمين تحديد ميزة متابعة التركيز في فئة مدونة فيديو ضمن تأثيرات.

وعندما يُعرض شخص واحد على الإطار، سيتم قفل إطار تركيز الكاميرا تلقائياً في الموضوع، مع وجود أطراف متعددة في الإطار، يمكن للمستخدمين النقر فوق الموضوع الرئيسي، وعندما يتحول إطار تركيز الكاميرا إلى اللون الأصفر، يتم قفل الموضوع في مجال الرؤية.

وهناك أيضاً وظيفة «Portrait Video» التي تجعل الصور بتأثيرات بوكيه تبدو طبيعية أكثر من خلال التعرف على الوجه الأكثر تقدماً، وخوارزميات البوكيه في الخلفية.

وتدعم الكاميرات الأمامية والخلفية لهاتف «HUAWEI nova 10 Pro» وظيفة «Motion Blur»، بحيث يمكن باستخدام هذه الميزة التقاط صور بخلفيات غير واضحة جميلة.

ويأتي الهاتف الذكي أيضًا مزوداً بميزة «AI Snapshot» التي يمكنها معالجة العناصر، مثل الأشخاص والسماء والمباني والنباتات، لتعزيز المظهر العام للصور وإحساسها، وقفلها بسهولة وتجميد جمال اللحظات العابرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي