No Script

البنك استقبل عمدة الحي المالي للندن

عصام الصقر: «الوطني» أول مصرف خليجي دخل بريطانيا... ضمن إستراتيجيته للتوسع دولياً

تصغير
تكبير

- علاقات تجارية ومالية ناجحة بالروابط الراسخة بين مجتمعي الأعمال
- تبادل الخبرات والرؤى ساهم بتعزيز المصالح المشتركة للبلدين

استضاف بنك الكويت الوطني في مقره الرئيسي، عمدة الحي المالي لمدينة لندن اللورد فينسنت كيفني والوفد المرافق له على مأدبة غداء، بمناسبة زيارته الكويت، وكان باستقباله أعضاء مجلس إدارة البنك والإدارة التنفيذية.

وأعرب نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة «الوطني» عصام الصقر، عن تقديره للدور الذي يقوم به عمدة الحي المالي لمدينة لندن في دعم أواصر العلاقات بين الكويت ولندن، والتي تضم على وجه الخصوص كثيراً من المؤسسات الكويتية الرائدة، من بينها فرع «الوطني» في لندن الذي تأسس في أواخر سبعينات القرن الماضي، والذي كان أول البنوك الخليجية التي دخلت السوق البريطانية، في إطار إستراتيجية التوسّع الدولي للمجموعة.

وأكد قوة الروابط الراسخة بين مجتمعات الأعمال في البلدين، والتي استمرت على مدار عقود، وأثمرت عن بناء علاقات تجارية ومالية ناجحة، امتدت إلى تبادل الخبرات والرؤى، وساهمت بقوة في تعزيز المصالح المشتركة للبلدين.

وتأتي زيارة كيفني إلى الكويت في إطار جولة خليجية لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الكويت والمملكة المتحدة، وبحث آفاق الفرص الاستثمارية وأوجه التعاون في كثير من القطاعات، بما يساهم في تعزيز اقتصادات البلدين، وتناولت آخر التطورات حيال القطاعات المالية والاقتصادية على الساحتين المحلية والعالمية.

ويأتي ذلك في وقت يتواجد «الوطني» في الأسواق المالية الرئيسية، وفي مقدمتها مدينة لندن، ضمن إستراتيجيته لدعم التبادل التجاري بين الاقتصادات المتقدمة ودول المنطقة، وتقديم الخدمات المصرفية للعملاء حول العالم، وتوطيد العلاقات مع الشركات العالمية الكبرى التي تتخذ من المدينة مقراً لها، وترغب في تدشين أعمالها بالكويت والمنطقة.

ويتميز «الوطني» بانتشار جغرافي عالمي مترامي الأطراف، يضم فروعاً وشركات تابعة تغطي أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية، وتنتشر في كل من الصين، وجنيف، ولندن، وباريس، ونيويورك، وسنغافورة، إضافة إلى لبنان، ومصر، والبحرين، والسعودية، والعراق، والإمارات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي