No Script

العثمان: نكافئ عملاءنا بمزايا استثنائية

«الوطني» يكافئ صادق عبدل بـ 250 ألف دينار في «الجوهرة»

محمد العثمان
محمد العثمان
تصغير
تكبير

يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه على مدار العام بمجموعة مميزة من السحوبات والجوائز والعروض تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم، وأقام فعالية مميزة في برج الحمراء والتي شهدت سحب «الجوهرة» ربع السنوي والذي يحصل فيه الفائز على جائزة بـ 250 ألف دينار.

وتضمنت الفعالية مجموعة من الأنشطة الاستثنائية مع العملاء والحضور، واختتمت بإجراء السحب في ركن البنك في برج الحمراء، إذ تم الإعلان عن فوز صادق بانيكافيتيل عبدل بـ 250 ألف دينار، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، وممثلي «الوطني» وممثل عن شركة «ديلويت» العالمية.

وصاحب السحب الذي تم إجراؤه في برج الحمراء أنشطة متنوعة لاقت تفاعلاً واسعاً من الحضور، الذين شاركوا في العديد من المسابقات وفازوا بجوائز متنوعة.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، محمد العثمان، إن «الوطني» يلتزم بمكافأة عملائه بمزايا استثنائية وبعروض حصرية تساهم في حصولهم على تجربة مصرفية شاملة، ووعدهم بتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجاتهم.

وأضاف العثمان أنّ «الوطني» يحرص على تنظيم الفعاليات المميزة في إطار إستراتيجيته ليكون الأقرب لعملائه، التي تتضمن تعريفهم بما تقدمه مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية من خدمات ومنتجات متميزة لكل الشرائح.

وأكد العثمان أن البنك يسعى من خلال سحوبات «الجوهرة»، إلى ترسيخ ثقافة الادخار لدى العملاء، في إطار سعيه لتحقيق الشمول المالي، بحيث يعد الحساب أحد أبرز المنتجات التي تمنحهم العديد من المزايا بما يسهم في تشجيعهم على الادخار.

ويأتي ذلك في وقت يدخل عملاء «الجوهرة» تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5000 دينار أسبوعياً و125 ألف دينار شهرياً، والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار ربع سنوياً، بحيث إن كل 50 ديناراً يقوم العميل بإيداعها في الحساب تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي