No Script

في جميع الأسواق المركزية والجمعيات تحت علامة «Ocean’s Pride»

«اليسرة للأغذية» توافر سمك «Cod» النرويجي بالكويت

تصغير
تكبير

كشفت شركة اليسرة للأغذية، عن حملة مشتركة مع شركة تصدير الأغذية البحرية النرويجية «Norsk Sjømat Stranda AS»، ومع المجلس النرويجي للأغذية البحرية، لتوريد أجود وأفخر أسماك «Cod» النرويجي الذي يتم اصطياده من البحار الباردة والبعيدة مباشرةً، لتوفيره في الكويت تحت العلامة التجارية «Ocean’s Pride».

وتعتبر «Ocean’s Pride» من العلامات التجارية الرائدة في الكويت في مجال الأغذية البحرية، بما تقدمه من منتجات عالية الجودة كالروبيان، السلمون، الزبيدي، وسمك القد (Cod) حديثاً، وهي أول علامة تجارية تُدخل سمك القد النرويجي إلى الكويت الذي يتميز بطعمه الفريد لأنه يأتي من أعماق البحار القطبية الباردة، وباحتوائه على مقادير جيدة من «أوميغا 3»، وفيتامين «A»، وفيتامين «B12»، والسيلينيوم، والأيودين والبروتين.

ويعتبر المجلس النرويجي للأطعمة البحرية، منظمة متخصصة بالتواصل التسويقي تعمل بالتعاون مع قطاع صناعة صيد السمك في النرويج، بهدف الارتقاء بقيمة الأطعمة البحرية النرويجية سواء في الأسواق الجديدة أو الأسواق القائمة والموجودة.

وتعد عبارة «غذاء بحري من النرويج» بمثابة علامة تجارية يتم استخدامها لإضفاء قيمة أعلى للمنتجات البحرية النرويجية، في وقت تقدّم هذه العلامة للزبائن حول العالم ضماناً على الأصل النرويجي لهذه الأطعمة البحرية.

وتحتل «اليسرة للأغذية» مكانة مرموقة وموثوقة في الكويت، وتقدّم علامات تجارية رائدة مثل «ساديا»، و«لام وستن»، و«الصافي دانون»، و«كيلوغز برنغلز» وغيرها.

وأوضحت الشركة أن سمك القد (Cod) النرويجي سيكون متوافراً تحت العلامة التجارية «Ocean’s Pride»، في جميع الأسواق المركزية والجمعيات التعاونية في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي