No Script

«الشؤون» نظّمته احتفالاً باليوم العالمي للمسنين

«التسهيلات» رعت «كبارنا عطاء مستمر»

الشريعان في جناح الشركة
الشريعان في جناح الشركة
تصغير
تكبير

رعت شركة التسهيلات التجارية احتفالية اليوم العالمي للمسنين تحت شعار «كبارنا عطاء مستمر»، الذي نظمته إدارة رعاية المسنين التابعة لوزارة الشؤون الاجماعية والعمل في فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم، بحضور وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية فهد الشريعان، إيماناً منها بأن رعاية مثل هذه المبادرات تعكس دورها في رعاية ودعم الانشطة والبرامج الاجتماعية والانسانية، وتستهدف مختلف شرائح المجتمع ولاسيما كبار السن كجزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع الكويتي.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشركة خالد العلي، إن الكويت تشارك دول العالم الاحتفال بذكرى اليوم العالمي للمسنين، اعترافاً بقدرهم ومكانتهم وتكريماً لهم وتدعيماً لدورهم في المجتمع، بما يملكونه من خبرة وحكمة.

وأضاف أن مساهمة «التسهيلات» في هذا الاحتفال أتت دعماً للدور الجليل الذي تقوم به «الشؤون» في رعاية كبار السن وتوفير احتياجاتهم لتحفظ لهم مكانتهم وقدرهم والذي مثلته الكويت أفضل تمثيل من خلال كل ما تقدمه لهم من خدمات تسهيلاً لحياتهم وتذليل كل عقبة تواجههم.

من ناحيته، عبر مدير إدارة التسويق في الشركة، ثروت عدلي، عن سعادته برعاية احتفالية اليوم العالمي للمسنين الذي نظمته إدارة رعاية المسنين، لتجديد العهد بالعطاء والوفاء والعمل المخلص الجاد، وإسعاد الامهات والأباء وتحسين اوضاعهم بكل الوسائل والإمكانات المتاحة، معرباً عن الشكر لجميع العاملين مع كبار السن على الجهود المبذولة لخدمتهم ورعايتهم.

وكرّم الشريعان الشركة خلال الفعالية ومنحها درعاً تذكارية، وزار معرضها وأثنى على سجلها الحافل بالعديد من المبادرات والمشاركات المجتمعية والخيرية والثقافية، وعلى دورها الفعّال في خدمة المجتمع والشراكة المجتمعية، ولعبها لدور أساسي في تعزيز النشاط الاقتصادي في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي