No Script

الجائزة الكبرى لسحب «الحصاد» ربع السنوي

«المتحد» يكافئ علاء أحمد بـ 250 ألف دينار

تصغير
تكبير

كشف البنك الأهلي المتحد عن فوز علاء محمود عز العرب أحمد بـ 250 ألف دينار في السحب ربع السنوي لحساب الحصاد الإسلامي الذي أجراه أمس، وهنأه

رئيس التسويق وتطوير المنتجات في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك أمريش ناندكيول يار، معرباً عن سعادته البالغة بالثقة الغالية التي يضعها العملاء في «المتحد».

وأكد يار أن «المتحد» حرص منذ إطلاق برنامج جوائز «الحصاد الإسلامي» على تقديم باقة حصرية من الجوائز بما يسهم في تحقيق تطلعاته عملائه، ويعمل على تعزيز ثقافة الادخار، مشدداً على التزامه بتوفير الحلول المصرفية الحديثة والتي تنسجم مع متطلبات العملاء المختلفة.

ويأتي ذلك في وقت يقدم حساب «الحصاد الإسلامي» بباقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، بحيث يحظى الرابحون بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار، بالإضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة.

وتبقي الجوائز ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار نقدا للرابح، أهم ما يطمح إليه العملاء، وتمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، إلى جانب تقديم أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية «الحصاد الإسلامي»، الذي ينفرد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلا عن ميزة فتحه عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر والإيداع الفوري فيه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي