No Script

«المصرفيين العرب» منح الجائزة للبنك تقديراً لتميّزه بخدمة العملاء

«بوبيان» يتألّق بلقب الأفضل بالتحول الرقمي في الكويت

الدوب متسلماً الجائزة
الدوب متسلماً الجائزة
تصغير
تكبير

- بشار الدوب: كوادر البنك الوطنية وراء إنجازاته الرقمية الأخيرة
- الإبداع والابتكار منحا العملاء مجموعة خدمات تقنية فريدة

منح الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، بنك بوبيان جائزة الأفضل في التحول الرقمي على مستوى الكويت، تقديراً للإنجازات التي حققها في السنوات الأخيرة بالتوسع في الخدمات والمنتجات الرقمية ومنح عملائه تجارب استثنائية.

وتسلم الجائزة نائب المدير للخدمات المصرفية الشخصية في البنك بشار الدوب، خلال حفل كبير أقيم في إسطنبول، بحضور نخبة كبيرة من المصرفيين والمسؤولين العرب والأجانب.

وأعرب الدوب عن فخره بهذه الجائزة التي تضاف إلى سلسة إنجازات «بوبيان»، لا سيما وأنها جاءت من أعلى المؤسسات التي تمثل البنوك العربية، وهو ما يُظهر نجاح إستراتيجية البنك في التحول الرقمي.

وأضاف أن العام الجاري كان مميزاً بالنسبة للبنك على كل المستويات، خصوصاً ما يتعلق بالجوائز والتكريمات التي حصل عليها، وآخرها جائزة أفضل بنك إسلامي في العالم للخدمات المصرفية الرقمية من «غلوبل فاينانس».

وأكد الدوب أن هذه الإنجازات تقف وراءها إدارة البنك التي اتخذت إستراتيجية التحول منهجاً للعمل منذ سنوات عديدة، إلى جانب قدرة الكوادر الوطنية على الإبداع والابتكار، وهو ما أتاح للعملاء الحصول على مجموعة مميزة وفريدة من الخدمات الرقمية، لافتاً إلى أن «غلوبل فاينانس» كانت قد أكدت استمرار تفوق «بوبيان» وتربعه على قمة الخدمات المصرفية الرقمية في الكويت والشرق الاوسط من خلال جائزتين بالإضافة إلى جائزة الأفضل عالمياً.

وأوضح الدوب أن السنوات الأخيرة شهدت ارتفاعاً غير مسبوق في قاعدة عملاء «بوبيان»، الذين يستخدمون الحلول المصرفية الرقمية، وهو ما ارتبط بالنمو الكبير في عدد العملاء وعدد العمليات المصرفية باستخدام كل القنوات.

لماذا «بوبيان» الأفضل؟

اختار الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب «بوبيان» لنيل هذه الجائزة وفق المعايير التالية:

- مدى قوة الإستراتيجية لجذب وخدمة العملاء الراغبين بالحصول على خدمات مصرفية الرقمية.

- تحفيز وترغيب العملاء في التحول إلى استخدام الخدمات المصرفية الرقمية.

- نمو قاعدة العملاء الذين يستخدمون الخدمات المصرفية الرقمية بكل قنواتها عبر الإنترنت أو الهواتف الذكية.

- الإبداع والابتكار في تقديم خدمات مصرفية وغير مصرفية مميزة عبر القنوات الرقمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي