No Script

وكيل التربية متفقدا عددا من المدارس المتوسطة والثانوية: للعمل يدا بيد من أجل إتمام الخطة الدراسية على أكمل وجه

تصغير
تكبير

تفقد وكيل وزارة التربية الدكتور علي اليعقوب عددا من المدارس المتوسطة والثانوية للاطمئنان على سير العمل في أول يوم دوام للطلبة بالمرحلتين، داعيا الطلبة للعمل من أجل إتمام الخطة الدراسية على أكمل وجه، مضيفا: «أوصيكم بالالتزام بقوانين المدرسة والعطاء والنجاح».

ورافق اليعقوب في الجولة كل من الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان، والوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط بالتكليف المهندس سعد المطيري ومدير عام منطقة الفروانية التعليمية منصور الظفيري. وقد شملت الجولة مدرسة أم زياد الأشجعية الثانوية- بنات، ومدرسة أم كلثوم بنت عقبة المتوسطة- بنات، ومدرسة عقبة بن عامر المتوسطة- بنين، بالإضافة إلى مدرسة الجاحظ الثانوية-بنين ومدرسة ابن العميد الثانوية- بنين.

وفي تصريح بالمناسبة، قال اليعقوب: «أتقدم بأسمى آيات التهنئة والمباركة لأبنائنا الطلاب والمعلمين والكادر الإداري بالعودة الحضورية الشاملة الآمنة للمدارس، سائلين المولى عز وجل أن يكون عاماً مليئًا بالنجاح والتوفيق والهمة العالية للحصول على ثمار المعرفة وبلوغ أسمى درجات الحكمة».

وتابع «أدعو أبنائي الطلبة بأن نعمل يدا بيد لإتمام الخطة الدراسية على أكمل وجه، وأن نحرص على احترام معلمينا والاستماع إلى نصائحهم والعمل بها، فهم لم يبخلوا علينا يوماً بعطائهم وجهودهم المباركة»، وأضاف: «أوصيكم بالالتزام بقوانين المدرسة والعطاء والنجاح فأنتم أملنا في المستقبل ورمز فخرنا واعتزازنا، ونسأل الله أن يكون عام خير ونجاح على الجميع وأن يكون مليئا بالتفوق والتقدم والازدهار».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي