No Script

تكاتف جهود جهات الدولة لإخراج العُرس الديموقراطي في أبهى صورة

طلال الخالد جالَ على الدوائر الخمس: كلنا حزمة واحدة

تصغير
تكبير

في انعكاس للحرص الحكومي على إنجاح العرس الديموقراطي، جال رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، على الدوائر الانتخابية الخمس، انطلاقاً من محافظة الجهراء في الدائرة الرابعة، متفقداً ومتابعاً سير العملية الانتخابية.وتعكس هذه الجولة التي رافقه بها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الدكتور محمد الفارس، ووكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس وعدد من القيادات الأمنية، اهتمام القيادة السياسية بالعرس الديموقراطي، وتذليل العقبات من أمام المواطنين أثناء عملية الاقتراع.

وتفقّد الخالد الإجراءات الأمنية والفنية واللوجستية التي تقدمها وزارة الداخلية والجهات المشاركة في تأمين وتنظيم الانتخابات، وآلية دخول وخروج الناخبين بعد الادلاء بأصواتهم، والتسهيلات المقدمة من الجهات المشاركة للناخبين حتى يتمكنوا من أداء واجبهم الوطني بكل سهولة ويسر.

ووجّه بتسخير جميع الإمكانات وتذليل جميع الصعوبات أمام الناخبين والناخبات للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر، ومراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومنحهم الأولوية في الادلاء بأصواتهم، والتعامل الحضاري لرجال الشرطة مع الناخبين الكرام حتى يخرج العرس الديموقراطي في أبهى صورة.

وفي حديثه مع المسؤولين، أكد ضرورة تكاتف جميع جهات الدولة، قائلاً «كلنا حزمة واحدة».

وأثناء الجولة، التقى الشيخ طلال الخالد ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المستشار جمال الجلاوي الذي جال أيضاً على عدد من مراكز الاقتراع.

وأثناء تفقد الخالد مدرسة إبراهيم المهنا بمنطقة الفردوس في الدائرة الرابعة، أشاد عدد من الناخبين بجهود رجال الأمن في تأمين عملية الاقتراع، من خلال تعاونهم وسعة صدورهم، لاسيما مع كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتذليل وتسهيل جميع العقبات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي