No Script

السعيد يدشن المرحلة الثانية من تشغيل مستشفى الفروانية الجديد

وزير الصحة متوسطاً مسؤولي الوزارة وكوادر مستشفى الفروانية الجديد
وزير الصحة متوسطاً مسؤولي الوزارة وكوادر مستشفى الفروانية الجديد
تصغير
تكبير

دشن وزير الصحة الدكتور خالد السعيد المرحلة الثانية من خطة تشغيل مستشفى الفروانية الجديد، وتابع خطة نقل المرضى من المستشفى القديم إلى الجديد.

وافتتح الوزير السعيد الجناح السابع لقسم الباطنية بحضور مدير منطقة الفروانية الصحية الدكتور محمد الرشيدي ومدير مستشفى الفروانية الدكتور علي المطيري، ومشاركة رئيس الهيئة الطبية الدكتور أحمد الدوسري ورئيس قسم الباطنية ورئيس قسم الجراحة وأطباء قسم الباطنية والجراحة العامة والهيئة التمريضية.

وتفقد السعيد برفقة مسؤولي الوزارة المستشفى الجديد لمتابعة سير العمل، والتأكد من جهوزية العناية المركزة، استمراراً لخطة النقل.

718 زيارة طبية منزلية لطريحي الفراش

أعلنت وزارة الصحة عن قيام الفرق الطبية بتنفيذ 718 زيارة منزلية، لفئة طريحي الفراش من كبار السن وذوي الإعاقة، عبر خدمة تقديم الرعاية الصحية في المنازل، منذ 12 مايو الماضي حتى 22 سبتمبر الجاري.

وأوضحت الوزارة أن الزيارات توزعت، بواقع 303 زيارات في محافظة العاصمة، و93 زيارة في محافظة حولي، و110 زيارات في محافظة الفروانية، و143 في محافظة الأحمدي، و69 في محافظة الجهراء.

وتشمل الخدمات الصحية التي تقدم عبر هذه الزيارات الاستشارات الطبية، وخدمات التمريض والعلاج الطبيعي، ومراجعة الأدوية والفحوصات المخبرية، وخدمات صحة الفم والأسنان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي