No Script

السعيد ناقش ورابطتَي «الطب الطبيعي» و«الروماتيزم» إدراج بعض الخدمات في «عافية»

تصغير
تكبير

بحث وزير الصحة الدكتور خالد السعيد، في لقاء مشترك مع رابطة أطباء الطب الطبيعي والتأهيل والرابطة الكويتية لأطباء الروماتيزم، أبرز التحديات التي تواجههما في مجال تخصصهما، إلى جانب مناقشة إمكانية إدراج بعض الخدمات والإجراءات من التأمين الصحي للمتقاعدين «عافية».

وشهد اللقاء بحث عدد من المواضيع، في ما يخص النهوض بجودة الخدمة المقدمة للمراجعين الكرام، ومناقشة التحديات التي تواجه الأطباء في هذين المجالين، وسبل التغلب عليها.

وتمت مناقشة إمكانية إدراج بعض الخدمات والإجراءات الطبية في مجال تخصصي العلاج الطبيعي والتأهيل، والروماتيزم، ضمن التأمين الصحي للمتقاعدين «عافية»، ونقل الوفد إلى الوزير مطالبات أطباء التخصصيين بهذا الشأن، والذي وعد بدوره بدارسة تلك المطالب، بما يصب في تكامل وتحسين مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمشمولين في تأمين عافية.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة بعض المشاكل والعراقيل الأخرى التي تواجه التخصصين، سواء في القطاع الحكومي أو الأهلي، وما يتعلق بالخدمات الصحية المقدمة للمراجعين.

وجرى اللقاء بحضور وكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا، ورئيس رابطة أطباء الطب الطبيعي والتأهيل الدكتور سالم الكندري، ورئيس الرابطة الكويتية لأطباء الروماتيزم الدكتورة فاطمة بوطيبان، واستشاري الروماتيزم الدكتور عادل العوضي، واستشاري الطب الطبيعي الدكتور عزيز الفيلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي