No Script

لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية حتى 1 سبتمبر 2023

«التجاري»: 20 في المئة خصماً لدى «صحارى الكويت للغولف»

تصغير
تكبير

اتفق البنك التجاري الكويتي مع منتجع «صحارى الكويت» للغولف، لتقديم عرض مميز وحصري لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية، الذين يمكنهم الاستفادة من خصم بنحو 20 في المئة على تأجير الفلل والشاليهات، في إطار سعي البنك الدائم وجهوده المستمرة لخدمة عملائه على نحو أفضل، وتقديم أفضل الخدمات والعروض.

ويسري هذا العرض حتى 1 سبتمبر 2023، بحيث يمكن لهذه الشريحة من العملاء الاستفادة من هذا العرض والاستمتاع بتأجير الشاليهات والفلل الفخمة في منتجع «صحارى».

وأوضح «التجاري» أنه يمكن لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية الحصول على هذا الخصم، عند الحجز باستخدام بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم، وأن العروض الترويجية والتسويقية المقدمة لهذه الفئة من العملاء لا تقتصر على هذا العرض فقط بل تشمل أيضاً خصومات ومزايا عديدة يمكنهم الاستفادة منها.

وأكد «التجاري» حرصه على تلبية متطلبات عملائه وتقديم أفضل الخصومات لهم، مشدداً على أنه يولي عناية خاصة لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية لتحقيق رضاهم التام، وواعداً إياهم بتقديم المزيد من العروض الترويجية الناجحة في المستقبل القريب.

ولفت إلى تميز «صحارى الكويت» بملعب كبير للغولف يحتوي على 18 حفرة، وهو ممصنف لإقامة بطولات دولية حسب معايير اللجنة الدولية للغولف، ويتمتع بإطلالته الجميلة ليصبح إحدى الوجهات الفريدة والمميزة لمحبي هذه الرياضة.

ويأتي ذلك في وقت يتوافر في المنتجع صالة ألعاب رياضية، إلى جانب حمام سباحة وفلل وشاليهات ذات تصميم رائع يمكن من خلالها قضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي