No Script

الأهلي يُفاوض للتعاقد مع هرنانديز وفرانكيس

«يد الكويت» ثالث العرب

فرانكيس مارزو يمرر الكرة أمام دفاع الأفريقي
فرانكيس مارزو يمرر الكرة أمام دفاع الأفريقي
تصغير
تكبير

أحرز «الكويت»، بطل آسيا، المركز الثالث في البطولة العربية الـ37 للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد التي اختتمت في تونس، أمس، والمؤهلة إلى بطولة العالم للأندية «سوبر غلوب 2022» في السعودية من 17 إلى 23 أكتوبر المقبل، بفوزه على الأفريقي التونسي 33-30.واختير نجم «العميد» صالح الموسوي أفضل لاعب في المباراة.

وبذلك، عوّض «الأبيض» خسارته أمام الزمالك المصري 25-31، في الدور نصف النهائي، فيما سقط الأفريقي على يد مواطنه الترجي 22-28.

معلوم أنّ «العميد» تأهل إلى بطولة العالم للأندية بعد تتويجه بطلاً لآسيا.

واحتل الشارقة الإماراتي المركز الخامس بفوزه الصريح على مولودية الجزائري 34-20.

وفي ختام البطولة، احتفى الاتحاد العربي بالوفود المشاركة بإقامة حفل عشاء جرى خلاله تبادل الدروع التذكارية بين رئيس وفد نادي الكويت سامح الهاجري ورئيس الاتحاد العربي فاضل النمر.

من ناحية أخرى، أفاد مصدر في النادي الأهلي المصري موقع «كورة بلس»، أمس، بأن النادي يُفاوض «الكويت» للتعاقد مع الثنائي المحترف في صفوفه الكوبي أنخيل هرنانديز والقطري فرانكيس مارزو، للمشاركة مع «الأحمر» في بطولة أفريقيا للأندية الأبطال رقم 43 والمقرّر إقامتها في تونس خلال الفترة من 30 سبتمبر الجاري الى 9 أكتوبر المقبلين.

ومن جهة ثانية، أعلن اتحاد كرة اليد التعاقد مع المدرب المصري مجدي أبو المجد للإشراف على تدريب المنتخبين الأول والشباب في المرحلة المقبلة.

وسبق لأبو المجد أن درّب نادي الكويت لمدة 3 أشهر فقط، قبل أن يقدم استقالته من منصبه.

وسيخلف أبوالمجد المدرب الإسباني إيسيديرو مارتينز، الذي فسخ عقده مع الاتحاد أخيراً بالتراضي.

إلى ذلك، وصل الى البلاد، أمس، لاعبا نادي خيطان المحترفان المصريان أحمد عبدالسلام وعبدالرحمن مطاوع استعداداً للمشاركة مع الفريق في منافسات الموسم الجديد. كما وصل المدرب المصري كريم أيوب للإشراف على فريق تحت 13 سنة في خيطان أيضاً.

وكان في استقبالهم في المطار مساعد مدير جهاز اللعبة في النادي علي المنصور.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي