No Script

«الصحة» أتمت استعداداتها لنهائيات كأس آسيا لكرة قدم الصالات

تصغير
تكبير

- السند: الوزارة وفرت متطلبات الأمن والسلامة الصحية في الملاعب ومقار إقامة المنتخبات
- 6 سيارات إسعاف لمرافقة المنتخبات إلى ملاعب صالات التدريب و4 أخرى وعيادة طوارئ في ملعب صباح السالم
- رفع حالة التأهب في مستشفيي جابر والرازي وطوارئ المستشفيات العامة خلال مدة البطولة

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة عن اكتمال استعدادات الوزارة لبطولة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم للصالات المغلقة، والتي تبدأ في الكويت اعتبارا من اليوم وحتى 10 أكتوبر المقبل، مؤكدا جهوزية مختلف قطاعات الوزارة المعنية للتعامل مع أي طارئ.

وأشار السند إلى أن استعدادات الوزارة لهذه البطولة بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم، قد بدأت منذ أول الشهر الجاري، لتوفير متطلبات ومعايير الأمن والسلامة الصحية في ملاعب صالات البطولة، وبمقار إقامة منتخبات الدول التي تشارك بالبطولة، والتي يشارك فيها إلى جانب منتخب الكويت الوطني 15 منتخبا آسيويا.

وحول استعدادات الوزارة أشار لسند إلى تجهيز 3 عيادات مع سيارات إسعاف في مقر إقامة المنتخبات بالفنادق، فضلا عن تشكيل فريق من الصحة العامة والتغذية لمتابعة الاشتراطات الصحية بالفنادق، ولفت إلى تخصيص 6 سيارات إسعاف لمرافقة المنتخبات إلى ملاعب صالات التدريب، وتخصيص 4 سيارات إسعاف وعيادة طوارئ في ملعب صباح السالم مقر إقامة المباريات.

كما أفاد السند بتوفير أكثر من 60 فني طوارئ طبية، و 10 أطباء طوارئ موزعين على فترات إقامة المباريات الدولية، إلى جانب رفع حالة التأهب في مستشفيي جابر والرازي وطوارئ المستشفيات العامة خلال مدة البطولة، تحسبا لأي طارئ لا قدر الله، متمنيا التوفيق والسلامة لكل المنتخبات المشاركة بالبطولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي