No Script

«التربية»: تجهيز 123 مدرسة للاقتراع في «أمة 2022»

مدير إدارة الخدمات العامة فراس كرتش
مدير إدارة الخدمات العامة فراس كرتش
تصغير
تكبير

أعلن مدير إدارة الخدمات العامة في وزارة التربية فراس كرتش عن اختيار 123 مدرسة من قبل وزارة الداخلية مراكز اقتراع لعملية الانتخابات التي ستجرى بعد غد الخميس؛ 118 لجنة فرعية وخمس لجان رئيسية تتوزع على المناطق التعليمية كافة.

وقال كرتش في تصريح صحافي إن إدارة الخدمات العامة تقوم بتجهيز المدارس التي تم اختيارها من قبل وزارة الداخلية كمراكز اقتراع للاستعداد للعملية الانتخابية، من خلال توفير خدمات النظافة قبل عملية الاقتراع وبعد الانتهاء منها، وقد تم تشكيل فريق عمل من قبل إدارة الخدمات العامة بالتنسيق والتعاون مع مراقبات الخدمات في إدارات عموم المناطق التعليمية كافة، لمتابعة أمور النظافة والإشراف على تجهيز المدارس التي تم اختيارها كمراكز اقتراع.

وأضاف أن تنسيقا تم مع المراقبات في مختلف المناطق التعليمية، وتحديد اليوم الثلاثاء لاستلام العمالة، ليتم الاستعداد ليوم الخميس الموافق 29 من الشهر الجاري، باعتباره يوم الاقتراع، وسيتم تنظيف المدارس عقب انتهاء العملية الانتخابية، وتجهيزها لعودة أبنائنا الطلبة لمقاعد الدراسة مطلع الشهر المقبل.

وأردف قائلًا: شكل فريق المناطق التعليمية تجسيدًا للدور التكاملي في قطاعات الوزارة كافة لمتابعة أعمال النظافة في مدارس المناطق التعليمية.

وأثنى كرتش على جهود العاملين بجميع قطاعات الوزارة الذين ساهموا في التجهيز والإعداد لعملية الانتخابات لمجلس الأمة 2022، معربًا عن أمله في أن تسير على أكمل وجه، لإتمام العرس الديموقراطي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي