No Script

دعا في الندوة الختامية إلى حسن الاختيار ونبذ الخلاف بين أطياف المجتمع

​​​​​​​عبدالله عكاش: العمل مع الحكومة القادمة «تعاون دون تهاون»

تصغير
تكبير

شدد مرشح الدائرة الخامسة، النائب السابق عبدالله عكاش المطيري، على أهمية حسن الاختيار من قبل الشعب لنوابهم من مبدأ «القوي الأمين»، مضيفاً أن «الإشادة بإنجازات الحكومة لا يعد صكّاً على بياض للحكومة، بل تعاون دون تهاون».

وقال عكاش، في الندوة الختامية لحملته الانتخابية بعنوان «نجدد العهد» مساء اليوم الاثنين، «رسالة للحكومة القادمة نقول تعاون دون تهاون، نتعاون للصالح العام بعد عقود من الصراع التي لم يستفد منه المواطن، ولابد من إصلاح للوضع السياسي في الكويت، وإصلاح معيشي فأبناء البلد على بحبوحة من الثروة ولكن هناك مشاكل يعيشها المواطن مع الوفرة المالية وهذه رسالة للحكومة أن تعيها».

وأضاف: «كما لا يغيب عنا أهم قضية، وهي قضية رواتب الموظفين، فهناك خلل كبير في سلم الرواتب للعاملين في القطاع المدني، وهذه من أهم الامور التي يجب أن تدركها الحكومة، وإغلاق هذه الملفات يجب أن يكون على وجه السرعة، وأن التعاون مشروط وليس لدينا صك نقدمه للحكومة».

ولفت عكاش إلى أن «الرسالة الثانية لنواب الامة المجلس، ليس لتصفية الصراعات بين النواب بل هو لمصلحة المواطن، فيجب على كل النواب ادراك حقيقة التعاون لأجل الصالح العام».

وتابع: «الرسالة الثالثة للشعب الكويتي، عشنا حقبة فيها صراع كبير، وعلى الشعب إدراك أهمية المرحلة القادمة وهي حرجة جداً، ونحن في ظل خطر إقليمي كبير، يجب أن ندركه ذلك، فنحن لدينا مشكلة في الغذاء والدواء في ظل الصراع الإقليمي، ويجب أن نعي لهذه المرحلة».

ورأى أن «بعض الشعب لا يدرك حقيقة التحدي الذي نعيشه، ومنه تحدٍ إقليمي وتحدٍ داخلي، فيجب أن نعي لهذه المرحلة، فالكل شاهد الخطابات السياسية في الأونة الاخيرة ويجب أن نتسامى، فنحن لا نحتاج إلى فتن أو وصاية من فلان أو علان على الشعب».

وأضاف أن «الشعب هو المسؤول عن تقويم أي اعوجاج من النواب والحكومة، اذا ادرك ان الارض للجميع فالمخرجات يجب ان تكون للكويت فلا يمكن ان يكون هناك تنمية في ظل صراع مفتعل».

وختم عكاش الرسالة الاخيرة بأن «نتقي الله في هذا البلد ولا نضيع الفرصة التاريخية، واختاروا الافضل الامين الذي يبحث عن مصلحة الوطن، يجب ان يكون شعارنا القوي الامين.. الاختيار بيدك والرقيب الله سبحانه وتعالى، فيجب ان يدرك كل مرشح أن الامانة التي سيحملها كبيرة وسيحاسب عليها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي