No Script

طيران الجزيرة تطلق «Jazeera Global» بالشراكة مع نظام «Dohop» للربط بالرحلات العالمية

تصغير
تكبير

- نظام حجز إلكتروني يوفّر خيارات واسعة للربط
- يضيف 23 وجهة جديدة للسفر

أعلنت طيران الجزيرة اليوم، عن إبرامها اتفاقية شراكة جديدة مع مزود خدمات تكنولوجيا السفر الأيسلندي Dohop لإطلاق خدمة "Jazeera Global" التي تتيح لمسافري الشركة إمكانية حجز رحلات ربط بين رحلات طيران الجزيرة وشركات عالمية، والسفر إلى مدن حول العالم عبر عملية موثوقة وآمنة متوفرة في مكان واحد على موقع وتطبيق طيران الجزيرة.

وتقوم هذه الشراكة على دمج منصة الحجز بنظام Dohop، ليتمكّن عملاء طيران الجزيرة من اختيار السفر إلى شبكة واسعة بفضل الربط برحلات تسيّرها شركات طيران عالمية تشمل طيران بيجاسوس (Pegasus Airlines) التركية، وحجز هذه الرحلات مباشرة عبر منصات طيران الجزيرة دون الحاجة إلى الاتفاقيات التقليدية للربط بين الشركات أو اتفاقيات مشاركة الرمز.

وتضيف هذه الشراكة في بدايتها 23 وجهة جديدة تربط رحلات طيران الجزيرة برحلات شركات تخدم مدن عالمية مثل لندن وأمستردام ودوسلدورف وأثينا، بالإضافة إلى المطارات الإقليمية في تركيا.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي في شركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: "بفضل هذه الشراكة الجديدة، أصبح بإمكاننا ربط عملائنا برحلات من الكويت إلى وجهات عديدة في القارة الأوروبية. نحن سعداء بالعمل مع Dohop ومنصتهم، ونتطلع إلى توسيع هذه الخدمة في المرحلة المقبلة".

من ناحيتها، قالت المدير التجاري في Dohop، سارة حنان: «يسرنا توسيع نطاق خدماتنا في الشرق الأوسط بهذه الشراكة الجديدة مع شركة طيران مبتكرة ذات رؤية مستقبلية مثل طيران الجزيرة، إذ تسلط هذه الشراكة الضوء على الطلب العالمي المتزايد لحلول بديلة عن اتفاقيات الربط بين شركات الطيران. نتوقع توسيع تعاوننا مع طيران الجزيرة خلال الربع الأخير من العام وتوفير رحلات ربط جديدة تشغّلها شركات طيران عالمية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي