No Script

بوغبا يعترف باستخدام السحر

بول بوغبا مع كيليان مبابي
بول بوغبا مع كيليان مبابي
تصغير
تكبير

يعيش النجم الفرنسي بول بوغبا أسوأ موسم في حياته، فبعد الإصابة التي قد تُبعده عن كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، تواصل قضيته الغريبة مع شقيقه، بالكشف عن تفاصيل جديدة مُتعلّقة بالابتزاز والسحر.

وشنّ الشقيق الأكبر لبوغبا، ماتياس، حملة شرسة هذا الشهر، وتوعّد بكشف تفاصيل صادمة عن لاعب خط الوسط.

لاحقاً، زعم ماتياس أن لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي لجأ إلى السحر من أجل إيذاء زميله في منتخب «الديوك» ونجم باريس سان جرمان كيليان مبابي.

وقال ماتياس إن شقيقه لجأ إلى استخدام السحر من أجل إيذاء مبابي، مضيفا: «مبابي، ليس لديّ أي شيء سلبي ضدك، كل شيء صحيح ومثبّت والساحر معروف، أشعر بالأسف لهذا الأخ، المنغمس في السحر، ليس من الجيد أن يكون لديك منافق وخائن بالقرب منك».

واستنكر بول هذه الاتهامات، وأكد أنها تهديدات ومحاولات ابتزاز من عصابة منظمة ضده، بعدما توعّد شقيقه الأكبر بالكشف عن أمور كبيرة.

ومن جانبها، أشارت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، وفقاً لـ«سكاي نيوز عربية»، أمس، الى أن بوغبا استعان بالفعل بساحر لمساعدته في مسيرته المليئة بالإصابات.

ومع ذلك، نفى النجم الفرنسي بشدّة أن يكون لذلك أي علاقة بمبابي، وقال إنه «لم يقصد أبدا إيذاء أي شخص».

وأبلغ بوغبا المحققين العاملين في المكتب المركزي الفرنسي لمكافحة الجريمة المنظمة أنه استعان بساحر «لتوفير الحماية من الإصابة» وأيضا «لمساعدة الأطفال الفقراء في أفريقيا»، وهو كان على اتصال به من خلال منظمة إغاثة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي