No Script

تتهيأ لعمل مسرحي مع طارق العلي

ميس كمر لـ«الراي»: أميل إلى الأعمال التي تحاكي الضمير


ميس كمر
ميس كمر
تصغير
تكبير

- سعيدة بلقاء إلهام الفضالة مجدداً

لم تُخفِ الفنانة ميس كمر انحيازها للأعمال التي تقتحم النفس البشرية وتحاكي الضمير، مشيرة إلى أن مسلسل «دافي الشعور» الذي انطلق عرضه أخيراً على شاشة التلفزيون يحمل كماً من المشاعر المختلطة، والموضوعات العميقة، في مضمونها وطروحاتها.

واعتبرت في تصريح لـ«الراي» أن مشاركتها في العمل من أهم التجارب التي خاضتها في مشوارها الفني، لما تتضمنه شخصيتها من عمق وقيمة عالية، «فضلاً عن تواجدي مع باقة من الفنانين المميزين، مثل زهرة عرفات وجمال الردهان وعبدالله بوشهري، حيث إن شهادتي بهم مجروحة، ولا قصوراً في بقية النجوم المشاركين».

وأكملت: «(دافي الشعور) هوعمل درامي يعالج بعض القضايا الشائكة في المجتمع، وبه (مسج) لكل عائلة.

بطبعي أميل دوماً إلى الأعمال التي فيها محاكاة للضمير، أو تلك التي تعمل على معالجة العقول المريضة بأسلوب الفلسفة الدرامية».

من الشاشة إلى الخشبة، كشفت كمر عن عودتها إلى المسرح الكويتي بعد غياب عامين متتاليين، «وذلك عبر مسرحية جديدة مع الفنان المقرّب إلى قلبي طارق العلي، والثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر»، معربة عن سعادتها بهذه العودة ومن خلال مركز «فروغي» بالإضافة إلى لقائها بالفنانة الفضالة، «حيث إن آخر ما جمعنا كان مسلسل (العافور) للعملاق الراحل عبدالحسين عبدالرضا».

وفيما ألمحت إلى تلقيها مجموعة من النصوص الفنية، إلا أن كمر فضّلت عدم البوح بها راهناً، لكنها أفصحت عن عمل وشيك من إنتاج وتأليف بندر السعيد، متمنية التوفيق والسداد لفريق العمل كافة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي