No Script

أشاد بجهود القطاعات المعنية لتجاوز جميع العقبات استعدادا للعام الجديد

وزير التربية جال على عدد من المدارس لتفقد سير العمل

تصغير
تكبير

- تسخير الإمكانات كافة لتوفير الأجواء المناسبة خلال الدوام المدرسي

هنأ وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، والهيئتين التعليمية والإدارية وأولياء الأمور والطلبة بمناسبة العودة الشاملة للدراسة لرياض الأطفال والمرحلة الابتدائية للعام الدراسي 2022 - 2023، وذلك خلال جولة تفقدية قام بها رفقة الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان على مجموعة من مدارس رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية في مختلف المناطق التعليمية للاطمئنان على سير العمل.

وأكد المضف حرصه الشديد على الحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية، وتسخير كل الإمكانات والسبل المتاحة التي تضمن لهم الراحة وتوفر الأجواء المناسبة خلال الدوام المدرسي.

وأشار إلى أن وزارة التربية بقطاعاتها كافة قامت بالاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلبة، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل العاملين في القطاعات المعنية والإدارات المدرسية كافة والعمل بجد واجتهاد لتجاوز جميع العقبات من أجل استقبال العام الدراسي الجديد 2022 - 2023. كما أشاد بجهود أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في المدارس وكذلك المناطق التعليمية، معرباً عن آماله في تحقيق وزارة التربية الأهداف المنشودة خلال العام الدراسي.

وتمنى المضف السداد والتوفيق للمعلمين والإداريين في جميع المناطق التعليمية، والتفوق والنجاح للطلبة والطالبات خلال العام الدراسي.

وشملت الجولة مدرسة سمية الابتدائية- بنات التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، وروضة الدرة التابعة لمنطقة حولي التعليمية، وروضة الكويت التابعة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية، بالإضافة إلى مدرسة سعد رجب الرفاعي الإبتدائية- بنين التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية ومدرسة عبدالمحسن البحر التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي