No Script

الابتدائي ورياض الأطفال استقبلت طلابها في العام الجديد

«مدارس الكويت» دقت أجراسها بـ«العودة الشاملة»

تصغير
تكبير

- ولي أمر يوزع الورود على الطالبات ابتهاجا بعودة الدراسة إلى ما قبل كورونا
- استقبال منظم باستعدادات جيدة.. والوجبات المدرسية تعود الى رياض الأطفال
- توافر الأثاث والكتب والتكييف والهيئات التعليمية.. وتجهيز الفصول وفقا لميزانية كل مدرسة

دقت مدارس الكويت أجراسها صباح اليوم الأحد معلنة بدء العام الدراسي الجديد 2023/2022 بالعودة الحضورية الشاملة، إذ استقبلت رياض الأطفال والمدارس الابتدائية طلابها بشكل منظم واستعدادات جيدة في جميع فصولها ومرافقها، وقد أكدت بعض إدارات الرياض لـ«الراي» استعداد مجهزات التغذية العاملات لديها لاستلام الوجبات المدرسية من قبل شركة المطاحن بعد توقفها القسري خلال أزمة كورونا.

وفيما شهد اليوم الاول للدراسة فعاليات مختلفة في استقبال الطلبة من قبل فرق التدخل السريع في المدارس، وزع ولي أمر الورود على الطالبات ابتهاجا ببدء العام الدراسي وعودة المدارس إلى دوامها التقليدي.

وقالت مديرة مدرسة صفية بنت ثابت الابتدائية عواطف الشمري إن مدرستها استقبلت نحو 560 طالبة بكل أريحية تحت إشراف فريق التدخل السريع، مؤكدة أن جميع الأمور جيدة ولا مشكلات في الصيانة أو الأثاث أو النظافة.

وفي جولة لـ«الراي» على بعض مدارس العاصمة وحولي، بدت الاستعدادات للعام الجديد تسير بشكل آمن ومستقر، حيث توافر كتب العام الجديد في مخازنها وتواجد عاملات النظافة والهيئات التعليمية والإدارية، وتوافر الأثاث المدرسي والمكتبي، إضافة إلى أجهزة التكييف و تنظيم الفصول الدراسية وفقا لميزانية كل مدرسة من الطلبة.

وشهد اليوم الأول لانطلاق العام الدراسي انسيابية في الحركة المرورية مع بعض الازدحامات المحدودة في بعض الطرق، حيث من المتوقع أن تزداد تدريجيا حتى تبلغ ذروتها مع دوام طلبة المرحلتين المتوسطة والثانوية يوم الأحد المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي