No Script

البوسني روسمير مدرباً للعربي

ثلاث مباريات في «كأس زين» اليوم

تصغير
تكبير

تنطلق اليوم الجولة الثانية لبطولة «كأس زين» التنشيطية لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات ضمن المجموعة الثانية، فيلتقي العربي مع الجهراء عند الساعة 6:10 مساء على استاد علي صباح السالم، وفي التوقيت ذاته يلعب الشباب مع الساحل على استاد صباح السالم، فيما يواجه الصليبخات في الساعة 8:35 حامل اللقب النصر على استاد مبارك العيار.

وأسفرت نتائج الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية عن فوز الساحل على التضامن بهدفين دون مقابل، وتعادل الجهراء مع الصليبخات 3-3، والعربي مع الشباب 2-2.

ويتصدر «أبناء أبوحليفة» الترتيب بـ 3 نقاط أمام كل من الجهراء والصليبخات والعربي والشباب (نقطة واحدة)، فيما يأتي النصر الذي غاب عن الجولة الأولى والتضامن من دون رصيد.

من جانب آخر، أعلن النادي العربي، تعاقده مع المدرب البوسني روسمير سفيكو، والذي يحمل الجنسية البلجيكية أيضاً، لتولي مهمة الفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للمقدوني الشمالي يوغسلاف ترينتشوفيسكي الذي أقيل بعد هزيمتين 1-2 من السيب العماني في كأس الاتحاد الآسيوي، و2-3 من «الكويت» في «دوري زين» الممتاز.

وقاد مساعد المدرب، التونسي يامن الزلفاني، «الأخضر» موقتاً في الفترة الماضية وينتظر استمراره ضمن الجهاز الفني مع المدرب الجديد.

ودرّب روسمير (50 عاماً) أندية ميزهو هاكا وداليان الصينيين، وزيليزنيكار البوسني والذي حقق معه لقب الدوري ثلاث مرات، وكأس البوسنة مرتين.

كما عمل ضمن الجهاز الفني لمنتخبي البوسنة الأول والشباب.

وكلاعب سبق لروسمير اللعب لأندية عدة من بينها الوحدة الإماراتي وأنتويرب البلجيكي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي